Top


لقد تحدَّثنا في الجزء الأول، والثاني، والثالث من هذا المقال عن الأسئلة التقليدية والأسئلة المُحدَّدة التي قد تُطرَح عليك في مقابلة التوظيف .. المزيد..
لقد قال "راجيف بيهيرا" (Rajeev Behera)، الرئيس التنفيذي لمنصة "ريفليكتيف" (Reflektive)، ذات مرة: "يعبِّر المديح بطبيعته عن الموافقة أو الإعجاب بشيء أو شخص ما، ومن .. المزيد..
لقد تحدَّثنا في الجزء الأول والثاني من هذا المقال عن الأسئلة التقليدية والأسئلة المُحدَّدة التي قد تُطرَح عليك في مقابلة التوظيف الثانية، وسوف .. المزيد..
أصبح امتلاك حساب على لينكد إن (LinkedIn) من أساسيات المشاركة في سوق العمل؛ نظراً لفائدته في إيجاد شبكة علاقات مهنية، والبحث عن الوظائف وآخر تطورات سوق .. المزيد..
لقد تحدَّثنا في الجزء الأول من هذا المقال عن الأسئلة التقليدية التي قد تُطرَح عليك في مقابلة التوظيف الثانية، وسوف نستكمل جزءاً من بقيَّة الأسئلة في .. المزيد..
تُشيرُ التقديرات إلى أنَّه خلال مدةٍ قدرها من 15 إلى 20 عاماً، من المرجح أن تتغير 32٪ من الوظائف بشكل كبير بسبب الأتمتة؛ و14٪ منهم يمكن أن تخضعَ للأتمتة .. المزيد..
نُقدِّم إليك هذا المقال في حال دُعيتَ لإجراء مقابلة توظيف للمرة الثانية بعد إرسال سيرة ذاتية جذَّابة وخطاب تعريفي جيد، وبعد إجراء المقابلة الأولى مع .. المزيد..
هل تشعر بالنجاح؟ وهل يخبرك الآخرون أنَّك شخصٌ ناجح؟ إذا كان لديك طريقة ما لقياس النجاح الحقيقي، فقد يقنعك ذلك أنَّك قد حققتَه بالفعل، وغالباً مَن يقيس .. المزيد..
عند إجراء مقابلة لتلقِّي تدريب داخلي أو نيل وظيفة، فإنَّ الانطباعات الأولى السابقة لطرح الأسئلة هي الأهم، فابدأ مقابلتك وانهِها بصورة لائقة .. المزيد..
يوفِّر التعلُّم عن طريق ملازمة الموظفين المتمرسين فرصة فريدة لمعرفة مزيدٍ من المعلومات عن المهن، إنَّه نشاطٌ الغرض منه استكشاف المهن؛ فهو يوفر فرصة .. المزيد..