Top


أحدث المقالات

12 مهارة تقنية ستحتاج إليها في العام الجديد

لقد بات العام الجديد قاب قوسين أو أدنى، ومن نافذة العام الجديد تُطِلّ علينا تغييراتٌ واسعةٌ يشهدها عالم الأعمال، والتكنولوجيا، والمهارات. يُعَدُّ .. المزيد..

17 هدفاً مهنيَّاً يجب عليك أن تسعى لتحقيقها مع بداية العام الجديد

مع نهاية العام الحالي حان الوقت لنَرْنوا بأبصارنا إلى العام الجديد القادم، يعني هذا بالنسبة إلى كثيرين التفكير في خطط العام الجديد وأهدافه، لكن إذا .. المزيد..

15 طريقة للحفاظ على التركيز في أثناء العمل

بينما تَهُمُّ بإنهاء العمل الذي بين يديك تقفز مهمةٌ فجأةً في وجهك، ودون أن تفكّر إذا كانت المَهمّة مُلحةً أم لا تحوِّل انتباهك إليها. وعند العودة إلى .. المزيد..

20 طريقة لتعزيز فرصك في الحصول على الوظيفة أثناء إجراء مقابلة العمل

إذا نجحت في الحصول على مقابلة عملٍ في الشركة التي طالما حلمْتَ أن تعمل فيها تهانينا لك، لكن لا تبدأ الاحتفال من الآن، إذ لا يكفي للحصول على الوظيفة أن تضع .. المزيد..

بالخطوات: كيف تستعمل لينكد إن بشكل فعال

يُعَدُّ "لينكد إن" (LinkedIn) أبرز موقعٍ إلكترونيٍّ لبناء العلاقات الاجتماعية والمهنية، وهو بمنزلة دليلٍ إلكترونيٍّ يسهل للأفراد والمنظمات عملية بناء .. المزيد..

إلى جيل الألفية: 6 نصائح للتفاوض حول الراتب

يُعَدُّ التفاوض على راتبك -بوصفك موظفاً في بداية مسيرته المهنية- بمثابة تحدٍّ كبير؛ إذ لا يمكنك أن تَعِدَ بتقديم خبرة واسعة، ولا قدرات أو مواهب .. المزيد..

3 عبارات يجب عليك تجنبها عند التفاوض على الراتب

عندما يتعلّق الأمر بالتفاوض على الراتب، فإنَّ ما لا تقوله يعادل أهمية ما تقوله، وإذا كنت من عشاق لعب الورق، فأنت حتماً على دراية بهذه المقولة: "الشخص .. المزيد..

إلى كل موظف: 7 أمور عليك القيام بها إذا كنت تكره عملك

كثيرٌ هم الناس الذين يكرهون شيئاً أو آخر يتعلق بعملهم، ولعلَّ معظمنا قد سمع أحدهم وهو يشتكي من وظيفته أو من مديره في العمل؛ لكن في حين أنَّ كره الموظفين .. المزيد..

كيف تستخدم شبكة "لينكد إن" LinkedIn باحترافية

"لينكد إن" (Linkedin) هي الشبكة الاجتماعية الأكبر والأكثر هيمنةً في الساحة المهنية، يختلف تماماً عن الشبكات الاجتماعية الأخرى أمثال فيسبوك، فهو .. المزيد..