Top


لقد كانت سنة 2020 من أسوأ السنين التي مرت علينا، وهذا ما يؤكده الكثيرون، فمنهم من يصفها بالمدمرة ومنهم من يصفها بالمَقيتة. لكنَّها كانت أشد وطأة على سوق .. المزيد..
يقف المحترفون حول العالم معاً عند مفترق طرق؛ فقد اجتمعوا عند نقطة التقاء الاضطرابات التقنية الناشئة بمستقبل العمل، فقد بات الوضع مزدحماً وفوضوياً؛ .. المزيد..
هل تواجه تحديات في العمل؟ هل تندم على قراراتك المهنية؟ هل أنت سعيد؟ إذا كانت الإجابة عن هذه الأسئلة تثير فيك شعوراً سلبياً، فقد حان الوقت لتحديد .. المزيد..
إنَّ الدقة والاهتمام وحسن الأداء في تنفيذ الأعمال المطلوبة أساس العمل الإداري الناجح، لذا سنشرح في هذا المقال لكم بالتفصيل عن مهام المساعد الإداري .. المزيد..
على مدى السنوات القليلة الماضية، أصبحت حيواتنا الشخصية والمهنية تتحسن ببطء لتتحول إلى مجتمع رقمي لا ينفك ينمو؛ فقد طرأت تغيُّرات جذرية على كيفية .. المزيد..
ربما مازلت تذكر أكثرَ عملٍ استنزف قواك وسبَّب لك بؤساً شديداً؛ وكيف كان يطالبك الموظف المسؤول عنك بأمور تعجيزية تفوق طاقتك، أو ربما مازلت تذكر مديرك .. المزيد..
إنَّ القائد المحنَّك هو الشخص الذي يتمتع بالقدرة على التكيف والمرونة، ويعمل على تمكين الموظفين في نهاية المطاف؛ ولكن مع ذلك، لا يتمتع الجميع بهذا .. المزيد..
أصبح العمل من المنزل بالنسبة إلى عالم الأعمال العُرف السائد الجديد، لاسيما مع عدم وجود نهاية متوقعة تلوح في الأفق للوضع الراهن؛ ومع كثرة الرسائل .. المزيد..
يقول الخبير في الموارد البشرية ستيفن غرانت: "إذا تحكمت في خطئك، فهذا هو بداية الحل!"... المزيد..
من منَّا لا يرغب في الحصول على عملٍ مناسب، وبأجرٍ جيد يتوافق مع الجهود التي يبذلها لإتمام أعماله والمهام المطلوبة منه؛ ولكن من أجل الحصول على العمل .. المزيد..