Top

أحدث المقالات

7 نصائح لزيادة شعورك بالنشاط والسعادة في العمل

الشعور بالملل خلال العمل يعتبر أحد الظواهر الشائعة جداً هذه الأيام، فالروتين اليومي وكثرة المهمات المطلوب تنفيذها، وبيئة العمل الغير مريحة قد تكون .. المزيد..

7 عبارات لا يجوز أن تقولها لمديرك في العمل

العلاقة الجيدة مع مديرك في العمل تضمن لك العمل في بيئة مريحة وهذا ما يجعلك تعمل بجد لتُحقّق النجاح والتقدم للشركة فضلاً على أنّ احترام المدير يكسبك .. المزيد..

8 طرق تساعد المرأة العاملة على الاستيقاظ بنشاط

أكثر ما تعاني منه المرأة العاملة الاستيقاظ باكراً والذهاب إلى العمل بوقته المحدّد، فالجميع يعرف أن المرأة العاملة لديها الكثير من الواجبات الأسرية .. المزيد..

6 نصائح تساعد المرأة العاملة على الوصول للعمل دون تأخير

تعاني المرأة العاملة عادةً من مشكلة التأخر عن العمل أكثر من الرجل بسبب قيامها ببعض الأعمال الروتينيّة الصباحية كالاستحمام، تصفيف الشعر، وضع .. المزيد..

7 طرق للسيطرة على مشاعر الغضب خلال العمل

خلال أوقات العمل قد تتعرّض للكثير من المثيرات والضغوطات التي تتسبب لك الشعور بالعصبية والتوتر وهذا ما يؤثر على طاقتك الجسمية فتقل إنتاجيتك ويتراجع .. المزيد..

5 خطوات لتجنّب التأخير عن العمل

الموظف الناجح هو الذي يقدّر قيمة الوقت ويسعى بشكل دائم إلى استثمار كل ثانية ودقيقة فيه ولذلك تجده يذهب إلى عمله في وقته المحدّد، لكن وللأسف هناك شريحة .. المزيد..

كيف تتجنّب أضرار الجلوس لوقت طويل في العمل؟

في العمل المكتبي لايقوم الموظف بأي جهد بدني خلال أدائه لواجباته، فكل ما هو مطلوب منه أن يستخدم الحاسوب طيلة مدة العمل والتي قد تتجاوز أحياناً 8 ساعات دون .. المزيد..

8 طرق لمقاومة النعاس خلال أوقات العمل

على الرغم من الاعتماد الواسع على وسائل التكنولوجيا الحديثة لايزال هناك الكثير من الوظائف التي تعتمد على المجهود البشري في إدارة المهمات الحساسة .. المزيد..

7 طرق تساعدك على الشعور بالسعادة خلال أوقات العمل

نادراً مانجد أشخاص يشعرون بالسعادة وهم يمارسون أعمالهم، في حين ترتفع أعداد الأشخاص الذين يشعرون بالتوتر والغضب خلال أوقات العمل، حيث يعود سبب ذلك .. المزيد..

6 عادات خطيرة ابتعد عنها أثناء العمل

تؤثر بعض العادات الخطيرة التي يقوم بها الموظف خلال ساعات العمل على نجاحهِ وقدرته على أداء واجباتهِ بطريقة صحيحة ومُتقنة، وهذا ما يؤثر وبشكلٍ سلبي على .. المزيد..