Top
كل شيء في هذا الكون يشهد على قدرة الخالق ووحدانيته سبحانه وتعالى، ومن المخلوقات العجيبة هذه الأفعى بجلدها الأخضر البراق، والتي تعمل بالموجات .. المزيد..
هل تتصور معي أن مخلوقاً يعيش في البحار يزن أكثر من 150 طن! هذا المخلوق الذي يبلغ طوله أكثر من 30 متراً، ينطلق بكل حرية ومرونة ويصطاد ويمارس كل الأعمال التي .. المزيد..
  فيما يلي كشف جديد عن عالم الذباب الذي يتفوق على البشر في سرعة معالجة المعلومات وهو طائر، بل لديه تقنيات لم يستطع العلماء تفسيرها حتى الآن......   .. المزيد..
في هذا البحث نتعرف على اكتشافات طبية جديدة تثبت صدق كلام الله تبارك وتعالى عندما حدثنا عن تلك الجلود التي ستنطق يوم القيامة... المزيد..
أشياء وأحداث كثيرة تدور حولنا ونمر عليها دون أن نتذكر قدرة الله تعالى، ومنها سقوط عامل من الطابق 47 وبقائه حياً يرزق! لنتأمل...... المزيد..
آخر الاختراعات في مجال وسائل النقل: سيارة تسير وتطير، ولابد أن نقف ونتأمل هذا الاختراع ونقرأه قراءة علمية وأخرى إيمانية، لنذكر نعمة الله تعالى، .. المزيد..
  تأملوا معي هذا الفيروس الصغير جداً جداً كيف يعمل ويهاجم ويتكاثر... إنه جندي مطيع من جنود الرحمن سخره على من يتعدى حدود الله....... المزيد..
يعتبر العلماء هذه الظاهرة إحدى عجائب الطبيعة، ولكننا كمسلمين نقول: إن الله هو الذي يعلم ما في الأرحام، وهو الذي يخلق ما يشاء، لنقرأ...... المزيد..
  نرى في هذه الصورة جبلاً جليدياً يبلغ ارتفاعه 700 متر، ولكن هناك جذر له يمتد تحت سطح الماء لعمق 3 كيلو متر، وقد كانت جذور الجبال الجليدية سبباً في غرق .. المزيد..
  يؤكد العلماء اليوم أن منطقة الجزيرة العربية وبخاصة الربع الخالي حيث تعتبر المنطقة الأكثر جفافاً في العالم كانت ذات يوم مغطاة بالبحيرات .. المزيد..