Top

أحدث المقالات

9 طرق للإحساس بمزيد من الدفء في أيام البرد القارس

يبحث العديد من الناس في أيام البرد القارس عن أيَّة طريقةٍ لتخفيف شدة البرد والإحساس بالدفء، فيما يلي 9 نصائح تقي الجسم من برودة الشتاء وتعيد إليه بعض .. المزيد..

كيف تنسجم مع الحياة: 17 سراً لإنجاز المهام

لابدَّ أنَّك قد قرأت مثل هذا العنوان أو سمعت به من قبل، إذ يوجد مئات المقالات ومقاطع الفيديو التي تُقدم نصائحَ عن الانسجام مع هذه الحياة. بيد أنَّ .. المزيد..

ما الذي يقوله شعرك وفروة رأسك عن صحّتك

هل يدلّ الشّعر المتعبُ على صحّةٍ متعبة؟ هل يحاول شعرك أن يوصل رسالةً لك حول صحّتك؟ ربّما. تؤثّر بعض الحالات الصحيّة والأدوية على جسمك كما تؤثّر على .. المزيد..

كيف تتحقق من صحة المحتوى والأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي؟

يعتبر اليوم أهم مصدر من مصادر الخبر وأسرعها انتشاراً المعلومة التي قد ننقلها لأشخاص مقربين وقد تكون حديث الشارع خلال ساعات بسيطة، أو يمكن أن نصّور .. المزيد..

متى يجب أن تنظّف هذه الأشياء في منزلك

في حال كنت تتساءل ما إذا كانت مهامك المنزليّة تتمّ على أكمل وجه؟ متى يحين موعد استبدال بعض الأدوات؟ وهل تنظّف أدوات التّنظيف؟ لدينا بعض النّصائح لبعض .. المزيد..

الإعلام الاجتماعي... صناعة الوعي

هل ندرك أنّ مسألة حسمِ القوى بيننا اختلفت معادلتها؟ نتحدّث اليوم عن من يكون الأجرأ على مستوى الإعلام والتأثير، لا من يحسم الموقف بعتاد قوة الجيش، لأنّ .. المزيد..

السعادة قرار داخلي...!

أضعت سنوات من عمري، ألهث خلف النجاحات التي صورها لي المجتمع أنها ستمنحني السعادة إذا حصلت عليها، مال.. وظيفة.. شهادة.. إلخ، وكنت مثل كثيرين غيري أطارد .. المزيد..

أغرب 17 نوعاً من الطيور في العالم

تُعَدُّ الطيور من أكثر الكائنات إثارةً للإعجاب، لكنَّ أغربها هو الذي يجعلك تقف في مكانك مندهشاً وتتساءل: "ما نوع هذا الطائر؟". من بين عشرة آلاف نوعٍ .. المزيد..

أفضل 6 تطبيقات ترجمة يحتاج إليها المسافرون

هل تعاني كلَّما سافرتَ إلى بلدٍ أجنبي من مشكلة التواصل مع الآخرين لأنَّك لا تجيد إلَّا اللغة التي تتحدث بها؟ أنت لسْت بحاجةٍ حقيقةً إلى أكثر من هذه .. المزيد..

أشهر 11 بناءً وصرحاً في العالم.. أحدها يقع في دولة عربية

تُشكّل الأبنية المشهورة الموجودة في مختلف أرجاء العالم مَعالِم مميزةً تُضْفي على الأماكن التي تُشاد فيها طابعاً ثقافياً وهويةً مميزة، ويمكن .. المزيد..