Top


تتلاشى مقصورات العمل لتصبح من الماضي، فلم تَعُد تُقيِّد إبداعنا وحريتنا؛ بل أصبحَت لدينا فرصة للعمل مع أقراننا بشكل أقرب... المزيد..
هل تفكر فيما إذا كان يجب عليك ترك عملك الحالي أو الانتظار والتحمل؟ قبل قيامك بذلك، ضع في الحسبان العلامات الرئيسة التي سنتحدث عنها في هذا المقال. .. المزيد..
عندما تكون هناك فجوة في المواهب في شركتك، فربما ترغب في سدِّها بسرعة، ولكن ماذا يحدث عندما يكون لديك منصب وظيفي تحتاج إلى موظف ليشغله على الفور؟ .. المزيد..
تركُ عملك ليس سهلاً أبداً؛ بل هو عملية تستغرق بعض الوقت والتفكير والتحضير قبل القيام به، فقبل سنوات كنتُ في حالتك نفسها، حيث كنتُ أعمل في وظيفة لم .. المزيد..
قبل شهر آذار (مارس) من عام 2020، لعلَّ زملاءنا كانوا لينظروا إلينا بغرابة لو مارسنا إحدى وضعيات اليوغا في مكتبنا، مرتدين ملابس العمل الرسمية، ولكن الآن، .. المزيد..
لا تتناسب جميع الوظائف مع جميع الشخصيات؛ لذا فمن المنطقي أن تبحث عن وظيفة وحياة مهنية تتناسب تماماً مع شخصيتك، بينما قد يزدهر بعض الأشخاص في الوظائف .. المزيد..
لا يستيقظ معظم الناس مستعدين لبدء اليوم بنشاط وسعادة وحيوية، ففي معظم الأيام، ستنشغل بضجيج الحياة وصخبها، وتضطر إلى المضي قدماً، وبعد ذلك، ستواجه .. المزيد..
تحتاج استراتيجية الاستدامة الفعَّالة بعد الوباء إلى التركيز على كيفية قيام الشركات بتعليم وتدريب وتمكين الموظفين لبناء ممارسات مستدامة سواء في .. المزيد..
لا يوجد نظام عمل مثالي، ولكن هذه الاستراتيجيات ستساعدك على تحقيق أفضل إنتاجية عند العمل من المنزل، ولكن مع المحافظة على التوازن بين العمل والحياة .. المزيد..
إنَّ التعامل مع الزملاء في العمل مختلف عن التعامل مع الأشخاص المقربين لك في حياتك الاجتماعية، فهناك أنواع عدة من الموظفين؛ منهم الودود، ومنهم .. المزيد..