Top


في ظل الظروف الاقتصادية والصحية التي يشهدها العالم يبقى خيار العمل الحر الخيار الأفضل، وخاصةً مع القدرة على ممارسته من داخل المنزل، وفي هذا المقال .. المزيد..
نسعى جميعاً إلى الحصول على الوظيفة المناسبة لنا، والتي تعطينا الاستقرار النفسي والمعنوي والمادي أيضاً؛ وذلك لأنَّ الإنسان يقضي جزءاً كبيراً من .. المزيد..
لماذا يبحث 65% من الموظفين عن عمل جديد؟ قال نحو 65% من الأشخاص الذين استُطلِعَت آراؤهم إنَّهم كانوا يبحثون بنشاط عن وظيفة جديدة... المزيد..
أحد أهم الأسئلة في الحياة هو "كيف تجد وظيفة تحبها؟" لسوء الحظ، لم يطرح معظمنا هذا الاستفسار أبداً، ناهيك عن الإجابة عنه، والعثور فعلياً على وظيفة .. المزيد..
من المؤسف أنَّ مستويات اندماج الموظفين آخذة في الانخفاض حول العالم، ونسبة كبيرة من الموظفين يبحثون عن عمل جديد، وإذا كنت واحداً من هؤلاء الموظفين؛ .. المزيد..
طوال الخمسة عشر عاماً الماضية، حقَّق علم النفس تطورات هامة في فهم الفوائد العقلية والصحية للتعبير عن الامتنان وتلقِّيه، وإلى جانب كونه شيئاً لطيفاً .. المزيد..
لقد أصبح العمل عن بُعد ممارسة شائعة على نحو متزايد في الشركات الحديثة في جميع أنحاء العالم، سواء كان ذلك بديلاً عن دوام كامل لوظيفة مكتبية، أم وظيفة .. المزيد..
ينتشر اليوم مصطلح "العمل الحر" كالنار في الهشيم، فلم يعد من المصطلحات الغريبة، وباتت نسبة كبيرة من سكان الغرب تعمل به؛ لذا سنتعرف في السطور القادمة عن .. المزيد..
في ظل التطورات الكثيرة التي يشهدها العالم الحالي وخاصة التطور التكنولوجي، وانعكاس هذه التحولات على نواحي كافة الحياة، والتي تعتمد جميعها على عقل .. المزيد..
لقد كنتُ في الفترة الأخيرة في "جدة، المملكة العربية السعودية" (Jeddah, Saudi Arabia) أُدير ورشة عمل للتطوير الوظيفي للممرضين ولمديري المستشفى، في مستشفى كبير، .. المزيد..