Top

أحدث المقالات

إلى كل موظف: 7 أمور عليك القيام بها إذا كنت تكره عملك

كثيرٌ هم الناس الذين يكرهون شيئاً أو آخر يتعلق بعملهم، ولعلَّ معظمنا قد سمع أحدهم وهو يشتكي من وظيفته أو من مديره في العمل؛ لكن في حين أنَّ كره الموظفين .. المزيد..

كيف تستخدم شبكة "لينكد إن" LinkedIn باحترافية

"لينكد إن" (Linkedin) هي الشبكة الاجتماعية الأكبر والأكثر هيمنةً في الساحة المهنية، يختلف تماماً عن الشبكات الاجتماعية الأخرى أمثال فيسبوك، فهو .. المزيد..

أجساد بلا عقول في العمل!

إنّ 83% من الموظفين لديهم استياء من عملهم، حسب دراسة نشرها معهد (CIPD) Chartered لشؤون الموظفين والتنمية في بريطانيا. وهذه الدراسة المنشورة في تقريرهم .. المزيد..

8 نصائح تساعد الموظفين المستقلين (الفريلانسرز) في إدارة أوقاتهم

تُعَدّ إدارة الوقت من أهم الأمور في حياة الموظفين المستقلين (الفريلانسرز)، إذ لا يوجد من يرشدهم أثناء العمل إلى الأمور التي يجب عليهم أن يفعلوها .. المزيد..

37 فكرة لمن يبحثون عن العمل في وظائف إضافية مربحة

إذا كنت تبحث عن وظيفةٍ إضافية لتحصل من خلالها على دخلٍ إضافي ستجد على الأرجح المئات من الاستراتيجيات التي يمكنك اتباعها لتحقيق مبتغاك، إلَّا أنَّ .. المزيد..

5 طرق لتحويل هواياتك إلى عمل تكسب منه المال

يُفترَض أن يستمتع الإنسان بالعمل في حياته التي يعيشها، لكن إذا كنت لا تستمتع بعملك ستشعر بالإرهاق وأنت تعمل كل يومٍ على أمل أن يأتي اليوم الذي تتقاعد .. المزيد..

إيجابيات وسلبيات العمل الإضافي في عطلة نهاية الأسبوع

لقد أضحى من الشائع أن ترى موظفين يعملون في وظيفةٍ بدوامٍ كاملٍ خلال أيام الأسبوع، ويعملون في عطلة نهاية الأسبوع، أو يمارسون عملاً إضافياً خارج أوقات .. المزيد..