Top
من منَّا لا يرغب بوزنٍ مثالي؟ من منَّا لا يرغب بجسمٍ ممشوق القوام؟ من منَّا لا يرغب بخصرٍ نحيل؟.. المزيد..
يُقلل البقاء في المنزل من حاجتنا إلى السعرات الحرارية، ويعطينا مزيداً من الوقت لتناول الطعام، ويعتمد هذا على المكان الذي نعيش فيه، فقد مضت بضعة أشهر .. المزيد..
حمية البحر الأبيض المتوسّط هي عبارةٌ عن نظام غذائيٍّ شائعٍ في أغلب البلدان التي تقع على حوض البحر الأبيض المتوسّط مثل اليونان وإيطاليا وفرنسا .. المزيد..
رغم أنَّك قد تظنّ أنَّ زيادة الوزن في فصل الشتاء أمرٌ حتميٌّ لا مفرّ منه مع كلّ تلك البرودة ورغبتك الشديدة في النّوم في الأيام الأقصر في السنة؛ بيد أنَّه .. المزيد..
أضحَتْ السمنة وباءً يَعُمّ العديد من البلدان والسبب الأول في وفاة جميع البالغين، إذ يموت كلّ عامٍ 589 ألف شخصٍ نتيجة إصابتهم بأمراض القلب التي تُعَدُّ .. المزيد..
حينما يجلس الشخص ساعاتٍ طويلةً أثناء عمله قد يزداد وزنه بسهولة لكنَّه لن يفقد الكيلوغرامات التي كَسِبَها بالسهولة نفسها، قد تَحْرِق بعض السعرات .. المزيد..
أنت تعلم أنَّ الشعور بالضغط أصبح وباء العصر وأنَّ عدد الأشخاص الذين يعانون من تزايد الشعور بالضغط أضحى أكبر من أي وقتٍ مضى، لكن هل تعرِف الأثر الذي قد .. المزيد..
الجسم المثالي الممشوق هو حلم كل شخص، لذا أصبحت عملية شفط الدهون في تركيا، واحدة من أكثر العمليات التجميلية انتشاراً في عصرنا هذا... المزيد..
هذا المقال مترجم عن المُدَوِّنَة تينا سو، والتي تروي لنا فيه عن تجربتها الشخصية في انقاص الوزن. أقول لزوجي: "ما أصعبَ فقدان الوزن"، فَيُجيبُنِي: "كلُّ .. المزيد..
قد يكون اتِّباع نظام غذائي معين وممارسة الرياضة من العوامل الرئيسية لفقدان الوزن بالنسبة للنِّساء، لكن ومعَ ذلك تلعب العديد من العوامل الأخرى دوراً .. المزيد..