Top


أحدث المقالات

كيف تكتب بيان رسالة قويّ لشركتك؟

هل شعرت بالضياع في التفاصيل الدقيقة لعملك؟ إذا كنت مالكاً لعملٍ تجاري، فقد تكون غارقاً في العمليات اليومية لنشاطك التجاري؛ إذ تستهلك أشياءٌ، مثل: .. المزيد..

أهمية الدورات التدريبية في تطوير الذات

تلعب الدورات التدريبية دوراً هامَّاً وكبيراً في تنمية المهارات لدى الأشخاص، حيث تُساعد هذه الدورات في تطوير الذات وبناء الثقة بالنفس، بالإضافة إلى .. المزيد..

قصص مثيرة للإلهام تحكي نجاح 7 روَّاد أعمال

يحلم كلّ الناس بأن يغادروا مكاتبهم، وأن يقضوا أيامهم عوضاً عن ذلك في مكانٍ ما على شاطئ البحر، إذ سواءً كنت تعمل مع مديرٍ كثير التذمُّر، أم تشكو من ثقافة .. المزيد..

كيف تزيل العوائق العقلية باستخدام عقلك الباطن؟

أنت باستطاعتك ترسيخ فكرة الحرية وراحة البال داخل فكرك، حتَّى تتمكَّن هاتان الفكرتان من الوصول إلى أعماق عقلك الباطن الذي سيُحرِّرك من كلِّ الرغبات .. المزيد..

7 نصائح لإدارة فِرَق العمل عن بعد بنجاح

لقد أصبح العمل عن بُعدٍ (العمل من المنزل) أكثر من مُجرَّدِ رغبة، فقد باتَ أمراً ضرورياً للشركات في جميعِ أنحاء العالم؛ ما اضطر الآلاف من قادة الفرق .. المزيد..

مكتب العمل السعودي الإلكتروني والخدمات التي يقدِّمها

أصبحت الخدمات الإلكترونية مُتاحةً ومطلوبةً في كلِّ مكان، تزامناً مع تطوُّر التكنولوجيا والتقدُّم الذي وصلت إليه معظم الدول في هذا المجال؛ ولم .. المزيد..

5 خطوات للتفاوض مع ربِّ العمل حول العمل دائماً من المنزل

لقد أضحت القدرة على العمل من المنزل -التي عُدَّت لوقتٍ طويلٍ امتيازاً استأثر به ألمع موظفي الشركات وقادتها البارزون- في متناول ملايين الموظفين .. المزيد..

كيف نُوجِد وظائف يحتاجها الناس في ظلِّ انتشار فيروس كورونا؟

كان معظم مديري التوظيف قبل ثلاث سنواتٍ متردِّدين فيما يخصُّ إدارة الفرق التي تعمل عن بعد، لكنَّهم يتعلَّمون في يومنا هذا كيفية القيام بذلك بالطريقة .. المزيد..