Top


أحدث المقالات

في اليوم العالمي للتوعية بمرض التوحّد: أعراض التوحّد، وأسبابه وعلاجاته

يُعَدّ التوحُّد -الذي يُطلق عليه أيضاً اسم "اضطراب طيف التوحُّد"، ويُصادف يوم 2 نيسان اليوم العالمي للتوعية به- حالةً معقَّدةً تتضمَّن مشاكل في .. المزيد..

خرافات شائعة عن فيروس كورونا، وكشف السر حولها

بينما يحتل فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) الصدارة في الأخبار، تلتف حوله طائفة من الأقاويل والشائعات التي لا أساس لها من الصحة، وفي هذا الخصوص، سنناقش .. المزيد..

يوم الصحة العالمي

في وسط الاحتفالات المُقامة سنوياً، يستحق اليوم العالمي للصحة صدارة الاحتفال والتّرتيب وصدارة الفعاليات الهامّة. فالصحة أكثر أمرٍ على وجه الأرض .. المزيد..

انفوغرافيك: 9 نصائح للحصول على الراحة أثناء النوم ليلاً

يؤكد الباحثون أنَّ القيام ببضعة تعديلات بسيطة في غرفة النوم يمكن أن يضمن لك الحصول على راحةٍ أكبر أثناء النوم ليلاً، تُعَدُّ بعض النصائح التي يقدمها .. المزيد..

أي عضو من أعضاء جسمك هو الأهم؟

لو طرحتَ هذا السؤال على جمعٍ من الناس، لجاءتك منهم أجوبة متباينة؛ فمنهم من سيُخبركَ بأنَّه القلب، وسيخبرك غيرهم بأنَّه الدماغ أو الرئتين أو العينين .. المزيد..

مرض التوحد، أسبابه، أعراضه، تشخيصه، وطرق العلاج

تنظر إليه والدته بحبّ، تقترب منه مُتمنيةً احتضانه، إلّا أنّه يركض مُسرعاً إلى غرفته حاضناً لعبته الوحيدة، مُغلقاً الباب وراءه. فتدعو والدته أولاداً .. المزيد..

آخر مستجدات وإحصائيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)

أدى انتشار مرضٍ يُصيب الجهاز التنفسي سببه فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى وفاة مئات الآلاف وإصابة الملايين حول العالم حتى الآن. بدأ انتشار المرض .. المزيد..

كيف تحصن جهازك المناعي في ظل تفشي فيروس كورونا؟

بينما نشهد جميعاً انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ويعمل العلماء على تطوير مضادات له ولقاحاتٍ للقضاء عليه؛ يحثّ الخبراء على ضرورة توخّي الحذر .. المزيد..

3 طرق لتضمن سير عملك في ظل انتشار فيروس كورونا

كثرٌ من تكهّنوا بأنَّ انتشار ذلك الفيروس (كوفيد-19) قد يؤدي إلى اندلاع شرارة ركودٍ اقتصاديّ؛ لذا شاركتنا شركة استثمارٍ معروفةٍ أفضل تجاربها، مشيرةً .. المزيد..

أشهر الأمراض النادرة في العالم

يزورُ عائلتك ضيفٌ مزعجٌ ثقيل الدّم غير آبهٍ بأصول الزيارة، فيهتكُ راحة العائلة ويَهزُّ ثقتكم بأنفسكم وبالحياة، ويُخفِّف من حيويّتكم وحماسكم .. المزيد..