Top


لقد نالت الصحة العقلية في عام 2020 الاهتمام الذي تستحق؛ إذ أُجبر مليارات الأشخاص على عزل أنفسهم بعيداً عن أصدقائهم أو أقاربهم، وطُلِب منهم العمل من .. المزيد..
مرض الأكزيما أو ما يسمى أيضاً بـ "التهاب الجلد التأتبي" أو "النَّملة" أو "الربو الجلدي"؛ ما هذا المرض؟ ما أسبابه، وأعراضه؟ وما طرائق علاجه، والوقاية .. المزيد..
عندما تسمع كلمة إرهاق، ما الذي يخطر في بالك؟ عادة ما ترتبط هذه الكلمة في يوم عمل شاق ومتعب، وبمجرد الانتهاء منه، يستنزف طاقتك النفسية والجسدية، وقد .. المزيد..
كما تترك الحياة التي يعيشها الإنسان، والظروف الصعبة التي يمرُّ بها، آثاراً وجروحاً في روحه، فإنَّها تترك أيضاً آثاراً في جسده... المزيد..
تُعدُّ إصابة الأطفال الرُّضع بالإسهال، من الأمور التي تثير القلق والإزعاج لدى كثيرٍ من الأمهات، وفي هذا المقال، سنقدم لكنَّ عزيزاتي الأمهات شرحاً .. المزيد..
لقد مضى حوالي عامين على ظهور جائحة كوفيد-19، وبدأَت العديد من الشركات والمكاتب الترحيب باستقبال موظفيها وعملائها مجدداً، لكن من الواضح أنَّ نمط .. المزيد..
"لم أعد أرغب في الذهاب إلى المدرسة بعد اليوم، فأنا لا أحتمل نظرات أصدقائي إليَّ، لقد باتوا ينعتونني بألفاظ مؤذية ومحرجة، لمجرد اختلافي عنهم"، "ما ذنبي .. المزيد..
مشكلات الصيف كثيرةٌ ومزعجةٌ، ويُعدُّ التعرُّق من أكثر المشكلات المسببة للإحراج في هذا الفصل الحار؛ إذاً كيف سيكون الأمر إن لم يكن التعرُّق طبيعياً؛ .. المزيد..
يجب على كل امرأة حامل القيام بمجموعة من الفحوصات خلال فترة حملها، ولكن ما هي هذه الفحوصات، وما هي مواعيدها، هذا ما سنُقدِّمه إليكم أعزاءنا القرَّاء في .. المزيد..
يُعرف فصل الصيف بأنَّه فصل الإجازات والسفر والذهاب إلى البحر، سواء كان للسباحة أم السهر أم حضور الحفلات، ولكن يحدث أحياناً ما يُعكَّر استمتاع الكبار .. المزيد..