Top
إنَّ القرآن الكريم كتاب الله تعالى ومعجزته الخالدة المحفوظة من التحريف والتبديل؛ وعلى الرغم من عدم ورود دعاء مخصوص لختم القرآن ثبت عن النبي -صلَّى .. المزيد..
عن ابن مسعود -رضي الله عنه- أنَّ رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: (من قرأ حرفاً من كتاب الله فله به حسنة، والحسنة بعَشر أمثالها، لا أقول: {ألم} حرف؛ ولكن .. المزيد..
القرآن الكريم أحد أهم الكتب السماويّة التي أنزلها الله سبحانه وتعالى والذي يضم العديد من الآيات القرآنيّة التي تهدف إلى توجيه الإنسان لطريق الحق .. المزيد..
لأنّ القرآن الكريم هو كلام الله تعالى، ولأنّ كلام الله مقدس بالنسبة للإنسان ومُطاع، علينا أن نحترم هذا الكتاب وأن نتعامل معه بكل أدبٍ عندما نلمسه .. المزيد..
يضم القرآن الكريم كلام الله سبحانهُ وتعالى الذي أنزله على رسوله محمد صلّى الله عليه وسلم، هذا الكلام المقدس الذي يجب على جميع المسلمين في العالم أن .. المزيد..
أنزلَ الله سبحانه وتعالى القرآن الكريم في شهر رمضان ليكون هدى للناس ورحمة للعالمين، ولذلك يجب على المسلم أن يتلو القرآن ويختمه في شهر رمضان المبارك .. المزيد..
  أولاً: برنامج التصحيح... المزيد..
الحمد لله وكفى, وصلاة وسلاماً على عباده الذين اصطفى, ورضي الله عمن بهدي رسول الله وأصحابه اقتفى, أما بعد:.. المزيد..
  الحمد لله الذي يفتتح بحمده كل رسالة ومقالة، والصلاة على محمد المصطفى، صاحب النبوة والرسالة، وعلى آله وأصحابه الهادين من الضلالة, أما بعد: .. المزيد..
أسهل طريقة لحفظ القرآن الكريم.. المزيد..