Top

أحدث المقالات

أرقام ودلالات

  نعرض فيما يلي بعض الأرقام التي نمر عليها مرور الكرام وقد لا تلفت انتباهنا، ولكن الحقيقة أن هذه الأرقام لها دلالات مذهلة تشهد على صدق رسالة الإسلام .. المزيد..

أسْمَاء الله في أول آية

  عندما أنزل الله القرآن أودع فيه براهين تدل الناس على أنه كتاب الله، كل بلغة عصره. وبما أن الملحدين اليوم لا يعترفون إلا بلغة الرقم، فإننا نقدم هذه .. المزيد..

التوازن العددي في ذكر آدم عليه السلام

  نعيش في هذه المقالة مع توازن عددي دقيق يشهد بإعجاز هذا القرآن من الناحية الرقمية، ونتناول ذكر أول أنبياء الله سيدنا آدم عليه السلام.... .. المزيد..

كم تساوي حياتك إذا خلت من التأمل ؟!

  كم تساوي حياتك إذا خلت من التأمل ؟! كم تساوي حياة الانسان ,إذا خلت من التأمل ...؟ أظنها, لاتكاد تساوي شيئاً..!! وأنت, لاتستطيع أن تقول: "حياتي" .. المزيد..

الأسماء الحسنى تشهد على صدق القرآن

  أودع الله في كتابه آلاف الحقائق الرقمية التي تؤكد أن القرآن كتاب الله تعالى، واليوم نكتشف معجزة جديدة في أسماء الله الحسنى، لنقرأ...... المزيد..

حساب الجُمَّل .. ماله وما عليه

  انتشر حساب الجُمَّل بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وركز كثير من الباحثين عملهم على أمل استخراج المعجزة الرقمية القرآنية اعتماداً على هذا الحساب .. المزيد..

حقيقة الكلمات المكررة بنفس العدد في القرآن

هل صحيح أن القرآن يحوي إعجازاً تقابلياً في تكرار بعض الكلمات؟ مثلاً كلمة (الدنيا) وكلمة (الآخرة) تكررت كل منهما بنفس العدد....... المزيد..

أسرار الرقم سبعة

  نعيش من خلال الحقائق الآتية مع بعض أسرار الرقم سبعة في القرآن وفي الكون وفي أحاديث الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام. ونتساءل: هل الترتيب المحكم .. المزيد..

التفسير الرقمي للقرآن ... ماله وما عليه

  الأزهر ينكر الإعجاز العددي بسبب كثرة الأخطاء في هذا العلم، فما هو الحل؟ وهل نقبل التفسير الرقمي للقرآن أم نرفضه؟ لنقرأ ونترك الحكم للقراء.... .. المزيد..

الإعجاز العددي في الأذان

  هذا الأذان الذي يتكرر كل يوم أمامنا خمس مرات، ماذا نجد عندما نتدبر كلمات الأذان وعددها وعدد حروف اسم (الله) فيه؟..... المزيد..