Top

مقالات النجاح

بالصور: 10 خطوات تجعلك تشعر بطاقة إيجابية كبيرة

العصبية الزائدة، الانفعال، التوتر، القلق الدائم، الحزن، الفشل المتكرر، جميعها علامات تدل على أصابتنا بالطاقة السلبية، وللأسف لقد سيطرت هذه .. المزيد..

5 نصائح تُسهّل عليك تبنّي الإيجابية كأسلوب حياة

هل تريد أن تحقق النجاح؟ هل تريد أن تحل جميع مشاكلك؟ هل تبحث عن سر السعادة في الحياة؟ يسعى جميع الناس لتبني التفكير الإيجابي كأسلوب حياة لكن غالباً ما .. المزيد..

كيف تتخلّص من الطاقة السلبية؟

الطاقة السلبية هي هالة سلبية تحيط بجسد الإنسان وتتغلغل في أعماقه لتتركه بحالة نفسية وجسدية سيئة، كما تنعكس هذه الطاقة على من حولنا لتؤثر عليهم بشكل .. المزيد..

6 نصائح بسيطة لتبدأ يومك بطاقة كبيرة وحماس شديد

أظنُ بأنّ هناك العديد من الأشخاص الذين يُعانون من افتقارهم للحماس والطاقة عند استيقاظهم من النوم وهذا مايُفسر تراجعهم على مختلف الأصعدة النفسيّة .. المزيد..

8 خطوات تساعدك على التخلّص من الطاقة السلبية

هل تعاني من التعب وتفشل في السيطرة على أعصابك؟ هل تشعر بالضيق دون سبب؟ إذا كنت تعاني من كل ذلك فغالباً أنت تعاني من الطاقة السلبية، هذه الطاقة التي تؤثر .. المزيد..

8 نصائح فعّالة لنسيان الذكريات الحزينة

الماضي مليء بالذكريات السعيدة والحزينة إلا أنّ البعض لا يستطيع أن ينسى ما مرّ به من تجارب مؤلمة ومحزنة، وهذا ما قد يتسبب بدخول المرء بحالة من الحزن .. المزيد..

8 طرق سريعة للتخلّص من الافكار السلبية

الأفكار التي نفكر بها تتحول بعد فترة لواقعٍ حقيقي، فإذا كانت أفكارك سلبية ستكثر مشاكلك ولن تتمكن من حلها وهذا ما سيزيد من أحزانك وآلامك، أمّا إذا كانت .. المزيد..

6 طرق من الخبراء لتحسين المزاج عند الاستيقاظ

يتمنّى الجميع بدء يومهم بسعادة وتفاؤل لكنّ هذه الأمنيات لا تتحقق دائماً فالشعور بالرغبة في النوم والملل من العمل والتفكير بالواجبات التي سنقوم بها .. المزيد..

5 صفات أساسيّة يتميّز بها الشخص الإيجابي عن غيرهِ

الشخص الإيجابي ينظر إلى الأمور بطريقة إيجابية ويفهمها بطريقة صحيحة، ويبحث المشاكل من زوايا مختلفة ليحلّها، فمن هو الشخص الإيجابي؟ وماهي صفاته؟ .. المزيد..

8 طرق مثالية لتبدأ نهارك بإيجابية

لبداية النهار تأثير كبير على الحالة المزاجية، فإذا كانت البداية إيجابية ساعد هذا في تحسين حالتنا المزاجية طيلة النهار، أما إذا كانت سلبية رافقنا .. المزيد..