9 خطوات لجعل التعلم ذاتي التنظيم أكثر فاعلية

ربما سمعتَ المثل القائل: "لا تعطني سمكةً؛ بل علِّمني كيف أصطاد"؛ فقد يُستخدَم في المدارس أحياناً، ولكن ما الذي يساعد على إلهام الناس ليصبحوا متعلمين مستقلين مدى الحياة؟

في هذا الفيديو سنقدم لك 9 خطوات لجعل التعلم ذاتي التنظيم أكثر فاعلية.

 

المصدر: 9 خطوات لجعل التعلم ذاتي التنظيم أكثر فاعلية

المؤلف

آخر تحديث: 18/05/2024
التعليم
clock icon حفظ المقال

رابط الفيديو

نسخ إلى الحافظة