إذا كنت تعتقدين أنّ وجهك الجميل وجسدك الرائع سيساعدانك في جذب انتباه الرجل الذي تحبينه أنت مخطئة، فقد أكدت الدراسات الحديثة أن شخصية الإنسان تلعب دوراً أساسياً في التأثير على الآخرين، وهنا يجب أن تلعبي على هذه الناحية وأن تسعي لتحسين صفاتك الشخصية وتجعليها أكثر إيجابية حتى تنجحي في النهاية من جذب الرجل الذي يثير إعجابك، فيما يلي سنقدم لك 8 نصائح تساعدك على جذب انتباه الرجل.

أولاً: أظهري ثقتك بنفسك

الرجال بطبعهم يحبون المرأة الواثقة من نفسها التي تتحدّث بكل طلاقة وتعبّر عن مشاعرها بكل أريحية لذا حاولي أن تتدربي على إظهار ثقتك بنفسك من خلال الانتباه لحركات جسدك، التحدّث بنبرة واضحة، التواصل البصري، انتقاء كلماتك بعناية، هذه الأمور ستجذبك أكثر للرجل الذي تحبينه.

ثانياً: حافظي على هدوئك

من غير الجيد أن يشعر الرجل الذي أمامك بأنك مضطربة أو أن هناك ما يثير قلقك فهذا يحد من عملية التواصل بينكما لذا قومي بضبط مشاعرك من خلال طرح الأسئلة التي تشجّعه على الحديث عن نفسه، سيمنحك هذا بعض الوقت لتستجمعي قواك، ولا تنسي أن تستمتعي بكل لحظة تقضينها معه، ستتمكني بفضل هدوئك من جذبه إليك.

ثالثاً: كوني مستمعة جيدة

من أكثر الطرق التي تساعد على جذب انتباه الرجل هو أن تستمعي جيداً لحديثه أي لا تقاطعيه، واحرصي على الإيماء برأسك أو استخدمي بعض الإشارات اللفظية والأفضل أن تطرحي بعض الأسئلة المرتبطة بحديثه، سيتأكد من أنكِ كنت منتبهة ومهتمة بما يقوله وهذا ما سيُعزّز مكانتك في قلبه.

رابعاً: عبّري عن آرائك وأفكارك

الرجل ينجذب أكثر للمرأة التي لديها آرائها وأفكارها الخاصة لذا حاولي أن تعبري عنها بكل صدق وشفافية ولا تحاولي أن تتقمّصي شخصيته حتى تكسبي رضاه، سيقدر الرجل هذا الأمر وسينعجب أكثر بشخصيتك وسيحاول التقرب منك أكثر وما أدراك فقد تنجحين في كسب محبته.

خامساً: شاركيه اهتماماته وهواياته

عندما تتحدثي مع الرجل عن هواياته واهتماماته سيشعر بسعادة كبيرة وسينجذب إليك بشكل تلقائي، وفي حال طلبتِ منه أن يعلمك أحد هواياته أو أن يصطحبك معه خلال ممارستها ستصبحين المرأة المفضلة عنده وقد تنجحين بالفعل في إيقاعه بحبك وغرامك.

سادساً: امنحيه بعض الاهتمام

قومي ببعض الأشياء التي تدل على أنك مهتمة به فهي حيلة ذكية لجذبه إليك، مثلاً ساعديه في إنجاز بعض المهمات، ذكريه ببعض المواعيد الهامة، احتفلي بعيد ميلاده، اشتري له أشياء يحبها، ادعيه للفطور أو العشاء هذه الأمور ستشعره بأهميته عندك وسينجذب إليك أكثر.

سابعاً: اهتمي بمظهرك الخارجي

يلعب المظهر الخارجي دوراً كبيراً في جذب الرجل ولذلك يوصي الخبراء بضرورة ارتداء الملابس الأنثوية، وتسريح الشعر بشكل عصري، ووضع بعض الحلي والإكسسوار، والعناية بصحة بشرتك، والاهتمام بنظافة أسنانك، ووضع العطور الفواحة والمكياج الهادئ، هذه الأمور ستجذبك إليه أكثر.

ثامناً: حافظي على ابتسامتك

أكّدت الدراسات أنّ الفتاة كثيرة الابتسام هي أكثر جاذبية بالنسبة للرجال لذلك يجب أن تحافظي على ابتسامتك وأن تضحكي إذا قال شيئًا يثير الضحك، لكن احذري من المبالغة في إدعاء الضحك على أي شيء يقوله، سيعطيكي هذا نتيجة عكسية وسينفر منك.

 

إذا كنت تريدين أن تجذبي انتباه الرجل استعيني بالنصائح السابقة فهي ستساعدك على تحقيق هذا، وستنجحين في بدء علاقة حب وعشق معه.