هل تبدلت معاملة زوجك لك؟ هل أصبح يتجاهلك وتشعرين بأنّه يخونك؟

في الآونة الأخيرة ارتفعت نسبة الطلاق في العالم ولعلّ أحد أهم أسباب ذلك بحسب رأي الخبراء الخيانة الزوجية، فالتعرّض للخيانة الزوجية أمر في غاية الألم وفي غاية الصعوبة ومن الصعب أن تستمري مع رجل خان حبك وخان ثقتك، ولأننا نحرص على سعاداتك سنقدم لك عزيزتي 8 علامات تدّل على خيانة زوجك.


محتويات المقالة

    أولاً: تجنّب الجماع معك

    بعد سنين طويلة من الزواج أصبحت على معرفة كاملة بعادات زوجك الجنسية، فإذا لاحظت أنه أصبح أكثر برودة معك ويحاول أن يتجنبك يجب أن تعلمي أن هناك خطب ما قد حدث، وقد يكون زوجك يخونك مع امرأة أخرى.

    ثانياً: التحدّث في هاتفه بعيداً عنك

    إذا أصبح زوجك أكثر تكتماً على خصوصياته كأن يضع كلمة سر على هاتفه أو يتجنّب الحديث في هاتفه أمامك فهذا يعني أن هناك أمر يريد أن يخفيه عنكِ وقد يكون على علاقة مع امرأة جديدة.

    ثالثاً: عدم الاهتمام بك

    أول العلامات ظهوراً على خيانة الزوج عدم الاهتمام بك بعد أن كنت تملئين حياته كلها، فإذا لم يعد يهتم بما يحدث معك ويتجاهل أن يسألك عن حالتك وعما قمتِ به خلال اليوم فهذا يعني أن هناك امرأة أخرى تمكنت أن تسرق اهتمامه هذا.

    رابعاً: المبالغة في الاهتمام بمظهره

    إذا لاحظتِ أنّ زوجك يشتري ملابس كثيرة، ويغير في إطلالاته، ويذهب لمصفّف الشعر ويجذّب لحيته يومياً، فهذا يعني أنه يريد أن يرضي امرأة ما أو يريد أن يجذب انتباهها.

    خامساً: يتأخر حتى يعود للمنزل

    إذا كان زوجك يفضّل الجلوس في المنزل وفجأة أصبح يمضي معظم وقته في الخارج حتى بعد انتهائه من العمل ولا يأتي إلا مساءً عند النوم يجب أن تدركي أنه يمضي وقته مع امرأة ما.

    سادساً: الشجار الدائم

    إذا تعمّد زوجكِ إثارة المشاكل على أتفه الأسباب وأصبحَ يوجّه لكِ كلاماً جارحاً ويتعمّد إغضابك واستفزازك فهذا يعني أنو يخونك ويريد عذر حتى يتركك.

    سابعاً: يقارنك مع غيرك من النساء

    عندما يخون الرجل المرأة يبدأ في كره صفاتها فلا يعود يرى بك امرأته التي أحبها من قبل، فإذا عيّرك بصفاتكِ وبشكلكِ وقارنك مع غيرك من النساء يجب أن تدركي أنه يخونك.

    ثامناً: كثرة السفر

    أنت تعرفين طبيعة عمل زوجكِ فإذا لاحظتِ أنّ سفراته أصبحت كثيرة وطويلة وإذا رفض أن ترافقيه في السفر على الرغم من ذهابك معه من قبل قد يكون على علاقة غرامية مع امرأة ويتحجج في السفر حتى يقضي معها وقتاً طويلاً.

     

    العلامات السابقة جميعها تدل على خيانة الزوج لكنها مجرد علامات ومادامت لا تملكين دليل مادي على خيانته لا يمكنك أن تتهميه، لذا ننصحك عزيزتي بالتأكد قبل أن تصارحيه بخيانته.


    تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.