Top


مدة القراءة:3دقيقة

7 نصائح زوجيّة مهمة لقضاء شهر عسل ممتع

7 نصائح زوجيّة مهمة لقضاء شهر عسل ممتع
الرابط المختصر
تاريخ آخر تحديث:04-08-2019 الكاتب: هيئة التحرير

يُعتبر شهر العسل واحداً من أجمل الشهور في حياة كل من الزوج والزوجة، والذكرى الأبدية التي من المستحيل أن تغيب عن عقل وبال كل منهما، ولكي تستثمر شهر العسل بشكلٍ إيجابي وممتع عليك فقط أن تلتزم بمجموعةٍ من النصائح المهمة التي سنقدمها لكَ من خلال السطور التاليّة.




1- على كل من الرجل والمرأة أن يُخططوا بشكلٍ مُسبق لرحلة شهر العسل، وبشكلٍ خاص اختيار المكان الذي يريدون التوجه إليهّ، والأماكن التي يُريدون زيارتها، والحجز قبل موعد الزفاف بشهر على الأقل.

2- من الممكن أن يحصل الزوجين على شهر عسل ممتع حتّى وإن لم يُسافروا خارج بلدهم، إذ بإمكانهم أن يختاروا بعض الأماكن السياحيّة الجميلة في مدينتهم، ليتمتعوا بالتنزهِ بها والاستمتاع بأداء النشاطات الممتعة.

إقرأ أيضاً: بالصور: أجمل المناطق السياحيَّة لقضاء شهر العسل

3- يجب على كل من الرجل والمرأة أن يتبادلوا  الكثير من كلمات الحب والغزل فيما بينهما خلال شهر العسل، وذلك لأنّ هذه الكلمات تساهم وبشكلٍ كبير في زيادة مشاعر الحب والمودة فيما بينهما في هذا الشهر الخاص والمميز.

4- على المرأة أن تهتم بشكلٍ دائم باختيار الروائح والعطور المميزة التي تجعلها تبدو كأنثةٍ رقيقة ونظيفة في نظر زوجها، وكذلك يجب على الرجل أن يهتم بنظافتهِ الشخصيّة وباختيار العطور المناسبة لقضاء هذا الشهر المميز.

5- يجب على المرأة أن تبتعد عن استخدام المكياج القوي خلال شهر العسل، وأن تعتمد على استخدام المكياج الناعم، كما عليها ألّا تضع المكياج طوال الوقت وذلك لكي تُظهر جمالها الطبيعي أمام زوجها.

إقرأ أيضاً: أخطاء في عالم المكياج والموضة تسيء لجاذبية المرأة

6- لكي يستمتع كل من الزوج والزوجة بقضاء شهر عسل ممتع عليهم أن يُخصصوا أوقاتاً وأياماً معينة للتسوق، لشراء الحاجات الجميلة لهم ولعائلتهم ولأصدقائهم المقربين.

7- لكي ينجح كل من الزوج والزوجة في إدخال الإثارة والمتعة لحياتهم الزوجية خلال شهر العسل، يجب عليهم أن يقوموا بممارسة بعض النشاطات الجديدة التي لم يسبق لهم أن مارسوها من قبل، كالتزلج، تسلق الجبال، الطيران، وركوب الخيل.

 

بتطبيقك لهذه النصائح الزوجيّة البسيطة ستستمتع بقضاء شهر عسل رائع مليء بالمتعة والإثارة والذكريات الجميلة التي ستبقى في ذاكرتكَ مدى الحياة.


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة بــ:7 نصائح زوجيّة مهمة لقضاء شهر عسل ممتع