Top
مدة القراءة: 2 دقيقة

7 نصائح لإطلالة متميّزة في العيد

7 نصائح لإطلالة متميّزة في العيد
مشاركة 
26 يونيو 2017

تهتم المرأة بشكلٍ كبير بجمالها وإطلالاتها المتميزة في الأيام العادية وأيام الأعياد والمناسبات الخاصة بالتحديد، وبما أنّنا في عيد الفطر السعيد سنقدّم لكِ سيّدتي بعض النصائح والإرشادات المهمة التي يجب أن تتقيدي بها لتحافظي على إطلالاتك المتميزة والساحرة خلال أيام العيد.



أولاً: شرب الكثير من المياه

يفتقد الجسم خلال شهر رمضان المبارك الكثير من السوائل بسبّب الحر وساعات الصيام الطويلة، وهذا ما يُعرّض بشرتكِ لبعض المشاكل الصحيّة المتعلقة بالجفاف وغياب رونقها العام، لهذا عليكِ أن تحرصي على شرب المزيد من المياه في الفترة الممتدة بين وجبة الإفطار والسحور، وكذلك في أيام العيد، كأن تشربي كوبين من الماء فور الاستيقاظ وصباح كل يوم.

ثانيّاً: شرب العصائر الطبيعيّة

تتميّز العصائر الطبيعيّة باحتوائها على كمية كبيرة من العناصر الغذائيّة والفيتامينات التي تحتاجها البشرة لتحافظ على شبابها ونضارتها، كعنصر الكولاحين مثلاً الذي يُغذي خلايا البشرة ويجعلها تشعُ بالنضارة والسحر الخاص، لهذا عليكِ أن تبدئي صباحكِ بشرب كوب من عصير الفاكهة الطازجة وبشكلٍ خاص عصير التوت الأحمر أو الأزرق، البرتقال، الأناناس، الليمون والنعناع.

ثالثاً: استخدام الكريم الواقي من الشمس

من الضروري جداً أن تهتمي بوضع الكريم الواقي من الشمس عند خروجك من المنزل وفي نزهات العيد، وذلك لكي تحمي بشرتكِ من الإصابة بالتصبغات المزعجة التي تسيء لجمالك ولإطلالتكِ خلال العيد.

رابعاً: عدم المبالغة في وضع المكياج

يُساعد المكياج على زيادة رونق البشرة وعلى تسليط الضوء للجوانب الجماليّة الموجودة في وجه المرأة، ولكن بشرط ألّا تبالغي في وضع كميات كبيرة ومبالغ فيها من المكياج، والاكتفاء بوضع مكياج ناعم وبسيط يمنحكِ أنوثةً مميزة بعيداً عن المبالغة.

خامساً: وضع الإكسسوار المناسب للملابس

تستطيع المرأة أن تضيف لمسة خاصة وسحراً خاصاً للملابس التي ترتديها عن طريق اختيار الإكسسوار المناسب لنوع الملابس، والذي يُساهم في إغناء إطلالتها العامة، لهذا عليكِ أن تحرصي على اختيار قطع الإكسسوار التي تناسب نوع ملابسك، وأن تبتعدي على اختيار الإكسسوار المبالغ فيه والذي يُسيئ لأطلالتك بدلاً من إغنائها.

سادساً: اختيار تسريحة الشعر المناسبة

تلعب تسريحة الشعر الجميلة دوراً أساسيّاً في منحك إطلالةً ساحرة خلال أيّام العيد، فلا تكتمل أناقة المرأة وجمالها إلّا بتسريحةٍ مميزة وناعمة، لهذا عليكِ أن تُحسني اختيار تسريحة شعركِ على أن تكون مناسبة للجو والنزهات التي تذهبين إليها.

سابعاً: اختيارالملابس المناسبة للعيد

يُعتبر عيد الفطر من المناسبات الرسميّة التي يحتفل بها الإنسان، لهذا من الأفضل أن تحرصي سيدتي على اختيارالملابس الرسميّة نوعاً ما لهذه المناسبة، بدلاً من اختيار الملابس الرياضيّة أو ملابس السبور، وذلك لكي تظهري بكامل أناقتكِ ورونقكِ أمام أصدقائك وعائلتكِ.

هذه هي النصائح الأساسيّة التي يجب أن تتقيدي بها خلال أيام عيد الفطر لتنجحي في الحصول على إطلالةٍ متميزةٍ ورائعة.


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.



ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


تعليقات الموقع