Top


مدة القراءة: 4 دقيقة

7 نصائح تساعد الرجل النحيل على اختيار ملابسه

7 نصائح تساعد الرجل النحيل على اختيار ملابسه
مشاركة 
الرابط المختصر

يواجه الرجل النحيل صعوبة في اختيار ملابسه، حيث تتسبّب بعض الملابس بإظهار نحالته بشكل مبالغ به، وبما أن لكل جسم مزايا وعيوب يجب اختيار ملابس تخفي النحالة وتُظهر بعض الامتلاء، خبراء الأزياء قدّموا بعض النصائح التي تساعد الرجل النحيل على اختيار ملابس مناسبة له.




أولاً: لا ترتدي الملابس الضيقة

إنّ البنطال والقميص الضيقان يظهران نحالة جسدك، لذلك ينصح الخبراء بضرورة تجنب الملابس الضيقة لأنها تظهر النحالة بشكل مبالغ والحرص على ارتداء الملابس الفضفاضة فهي تمنحك بعض الامتلاء.

إقرأ أيضاً: 10 أخطاء يرتكبها الرجال عند اختيار ملابسهم

ثانياً: اختر الألوان بعناية

احرص على اختيار ألوان ملابسك بعناية لأن بعض الألوان تظهر نحالتك وخاصة الألوان القاتمة كالأسود والكحلي، ومن غير الجيد أن تلبس بنطال لونه غامق فهو سيظهر نحالة قدميك ومن غير المناسب أن تلبس قميص غامق اللون فهو سيظهر ضعف يديك، لذلك ينصح الخبراء ارتداء الألوان الفاتحة بدلاً من القاتمة.

إقرأ أيضاً: تأثير الألوان على الحالة المزاجية للإنسان

ثالثاً: اهتم بالكتف والأكمام

يجب أن تنتبه للتفاصيل الدقيقة لأنّ بعض التفاصيل تظهر نحالتك بشكل مبالغ به، احرص على ارتداء السترات والقمصان ذات الأكتاف المربعة، أي يجب أن يكون خط القميص على حافة الكتف وتجنب الأكتاف المائلة لأنها تظهر الأكمام واسعة جداً وستركز على نحافة يديك.

رابعاً: ارتدي السترات المحشوة

تجنّب تماماً السترات الجلدية فهي تظهر تضاريس جسدك بشكل واضح، واحرص على ارتداء السترات التي تحتوي على حشوات فهي تعطي مظهراً بأنك ممتلئ بعض الشيء.

إقرأ أيضاً: فن اختيار الملابس في المناسبات الرسمية

خامساً: اختر الملابس المزخرفة

تجنّب ارتداء الملابس ذات اللون الموحد مثلاً كأن تلبس بنطال أسود وقميص أسود هذه الملابس تظهر نحالتك بشكل مبالغ، حيث ينصح الخبراء بارتداء الملابس المزخرفة فهي تعطي إحساساً وهمياً بأنك ممتلئ.

سادساً: ارتدي الملابس المخططة

احرص على ارتداء الملابس المخططة بشكل أفقي فهي توحي بأنّ الجزء العلوي من الجسم أكبر وأضخم، وينصح الخبراء بارتداء القمصان الكروهات ذات المكعبات الصغيرة فهي تعطي احساساً وهمياً بأنك ممتلئ.

سابعاً: ارتدي طبقات عديدة

من أكثر الطرق التي تساعد على إخفاء النحالة ارتداء الملابس ذات الطبقات العديدة، أي أن تلبس قميص وفوقه سترة، ستمنحك هذه الطبقات مظهراً ممتلئاً مما يساعدك على إخفاء نحالتك.


عزيزي القارئ... إذا كنت نحيل الجسد اتبع النصائح السابقة فهي ستساعدك على إخفاء نحالتك وستكبسك مظهراً ممتلئاً.


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة بــ: 7 نصائح تساعد الرجل النحيل على اختيار ملابسه






تعليقات الموقع