Top


مدة القراءة:3دقيقة

6 نصائح تخطف قلب العريس في شهر العسل

6 نصائح تخطف قلب العريس في شهر العسل
الرابط المختصر
تاريخ آخر تحديث:10-07-2019 الكاتب: هيئة التحرير

أيام شهر العسل هي من أجمل الأيام التي تمر على العروسين، والنساء ينجحن عادةً في كسب قلب الشريك قبل الزواج، إلا أنّهن يفشلن في المحافظة عليه خلال شهر العسل، وهذا ما يتسبب في إخماد مشاعر الحب بينهما والوصول للبرود العاطفي والجنسي، ولأنّنا نحرص أن تعيشي حياة زوجية سعيدة سنقدم لك عزيزتي 6 نصائح تخطف قلب العريس في شهر العسل.




1- اعتني بجمالك:

يجب أن تحافظي على صورتك الجميلة التي رسمها زوجك في مخيلته، ومن هنا لا بدّ من أن تستمري في العناية بجمالك حتى خلال شهر العسل، اهتمي بنضارة وجهك وبحيوية شعرك، ضعي الكريمات المرطبة ولا تنسي أن تضعي القليل من المكياج عندما تخرجين في نزهة برفقته، سيساعدك هذا على إبراز مفاتنك وهذا ما سيؤجج مشاعر الحب بينكما.

إقرأ أيضاً: وصفات طبيعيّة للعناية بشعر المرأة وجمالها العام

2- اهتمي بمظهرك الخارجي:

يلعب المظهر الخارجي دوراً كبيراً في جذب زوجك خلال شهر العسل، لذا ننصحك بأن تنتقي ملابس أنيقة تظهر مفاتنك وسحرك، ضعي في حقيبة سفرك ملابس جديدة تناسب ساعات النهار وملابس رسمية وأحذية وحقائب تناسب ألوان ملابسك، ولا بأس من أن تتزيني ببعض قطع الإكسسوار أو الذهب بما يناسب نوع الملابس التي ترتدينها.

3- كوني مثالية:

أيام شهر العسل من أجمل الأيام التي ستقضينها أنت وزوجك، لذا لا تفسديها بالمشاكل، كوني امرأة مثالية واستمتعي بهذه اللحظات الخيالية، حافظي على لطافتك، أظهري مرحك وتفاؤلك، كوني متجددة، كل هذه الأمور ستترك أثر في قلب زوجك وسيكون على يقين بأنّه اختار أجمل نساء الكون من ناحية الشكل والشخصية.

إقرأ أيضاً: 8 طرق تساعدكِ لكي تصبحي امرأة مثالية

4- ضعي عطر فوّاح:

من المهم أن تحافظي على نظافتك الشخصية خلال شهر العسل حتى تتمكّني من جذب زوجك، استحمي يومياً بالزيوت المعطرة، ضعي مزيلات العرق، واختاري عطراً فواحاً ودعي زوجك يحفظ رائحة شذاكِ، سيشعر وكأنّه مع وردة متفتّحة تفوح عبيراً في كل مرة يراك بها.

إقرأ أيضاً: نصائح لاختيار عطرك يوم زفافك

5- كوني جريئة:

للعلاقة الحميمة دوراً هاماً في كسب قلب الزوج، وأنت كامرأة عصرية يجب أن تدركي هذا، اكسري حاجز الخجل وكوني أنتِ المبادرة، عبّري عن حبّك ومشاعرك وعن حاجتك لممارسة العلاقة الحميمة معه، ستعزّزين بذلك رجولته بصورة كبيرة وهذا ما يجعلك تحظين بقلبه وبجسده.

6- شاركيه اهتماماته:

عادةً ما يكون شهر العسل في مكان سياحي ومن الطبيعي أن يقوم الزوج بممارسة بعض الأنشطة المفضلة لديه خلال تواجده في هذا المكان، كوني ذكيّة واحرصي على مشاركته هذه الأنشطة، سيساعدك هذا على التقرب منه أكثر وسيشعر بأنّك تهتمين به وهذا ما سيكسبك قلبه أكثر.

 

لأنّك تنتظرين رحلة شهر العسل منذ زمن لا تفسديها بتصرفاتك الخاطئة، واحرصي على تطبيق النصائح السابقة حتى تخطفي قلب عريسك في شهر العسل.


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة بــ:6 نصائح تخطف قلب العريس في شهر العسل