Top
مدة القراءة: 4 دقيقة

6 أنواع من النساء لايحبّهم الرجل

6 أنواع من النساء لايحبّهم الرجل
مشاركة 
الرابط المختصر

يحلم الرجل دائماً أن تكون فتاة أحلامه مميّزة فتكون له أخت وصديقة وزوجة، تقِف إلى جانبه في محنته، تسانده وتؤازره في السراء والضّراء وهو يمنحها في المقابل كل الحب والاحترام والحنان، إلا أنّه للأسف لايحبّ الرجل الارتباط بأنواع معينة من النساء، وذلك لاستحالة إقامة علاقة زوجية معهم، فيما يلي سنتعرف على ستّة أنواع من هؤلاء النساء.



1- المرأة الأنانية: هي من الشخصيات المعقّدة، فالمرأة الأنانية تميل إلى الاستحواذ على كل شيء وترغب في امتلاك أشياء الآخرين، هي امرأة تهتم براحتها الشخصية فقط ولاتهتم بشريك حياتها ولابأطفالها ولاتفكّر بأحد سواها.

2- المرأة المتذمرة: هي المرأة التي لايرضيها شيء ولا يعجبها شيء، لاتُقدّر سعي زوجها الدائم من أجل إرضائها، حيث مهما وفّر لها زوجها من احتياجات تستمر بالتّذمر، كما أنّها تستصغر كل عمل يقوم به وتعتبره ناقص.

3- المرأة المسيطرة: هي المرأة التي تلغي وجود زوجها وتستفرد في اتخاذ القرارات، فلاتستشيره ولاتشاركه في أي أمر، حتى ولو كان الأمر يتعلّق بالأسرة تجدها تتّخذ القرار دون الاهتمام بقبول زوجها أو برفضه.

4- المرأة التافهة: المرأة التي تهتم بالمظاهر فقط، فهي لاتهتم بأكثر من سيارة زوجها وأمواله ومنزله الفخم، ولاتُقدّر قيمة الحياة الزوجية فإذا أصيب الزوج بأزمة مالية قد تتخلّى عنه.

5- المرأة الكاذبة: المرأة الكاذبة عاشقة للكذب، تكذب في كل شيء وتختلق الأكاذيب والحجج بدون سبب، قد يكون كذبها بحكم العادة أو بسبب ارتكابها الأخطاء، فتكذب لتتجنّب المشاكل.

6- المرأة العصبية: هي المرأة ذات المزاج العصبي فلاتستطيع أن تمتلك أعصابها أو أن تتحكّم بذاتها أو بكلماتها، تجدها ترفع صوتها وتكسر كل ما يقع تحت يدها، فلا يوجد سبيل للتفاهم مع هذه المرأة بأي طريقة.

يحب الرجل بالمرأة عادة الكثير من الأشياء كأنوثتها وجمالها وأناقتها وذكائها، لكن هناك نساء قد يخشاهم الرجل ويتجنّب لقائهم تعرفنا عليهن في هذا المقال، ابتعدي عزيزتي المرأة عن هذه الأنواع حتى تضمني سعادتك الزوجية.


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.



ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


تعليقات الموقع