Top


مدة القراءة:4دقيقة

5 مؤشرات تدل على مدى جدية حبيبك في الارتباط بك

5 مؤشرات تدل على مدى جدية حبيبك في الارتباط بك
الرابط المختصر
تاريخ آخر تحديث:05-11-2019 الكاتب: هيئة التحرير

تقلق معظم الفتيات حول جدية علاقات الحب حيث تفشل الكثير من العلاقات بسبب التوقّعات الخاطئة حول جدية الشريك في الاستمرار في علاقة الحب وتتويجها أخيراً بالزواج، فإذا كنت تشعرين بالقلق إزاء العلاقة التي تجمعك مع حبيبك سنقدم لك بعض المؤشرات التي تدل على جدية حبيبك في الزواج بك.




أولاً: حبيبك يحدثك عن المستقبل

أحد أهم المؤشرات التي تدل على جدية حبيبك في استمرار العلاقة معك والزواج منك هو حديثه عن مستقبلكما معاً، فإذا وجدت أنّ حبيبك يحدثك عن تفاصيل يرغب بأن تتحقق في المستقبل كأن يتمنى أن يكون لديكم الأطفال ومنزل أو ما شابه فهذا يعطي انطباع أولي أنه صادق في حبه لك.

ثانياً: حبيبك يثق بك

جميعنا يعلم أنّ الثقة هي أساس نجاح أي علاقة سواء أكانت علاقة حب أو علاقة زواج، لذلك يجب عدم التخلّي عنها لأنّ الحب بلا ثقة لا يعني شيئاً أبداً، فإذا كان حبيبك يثق بك ويصدّق كل كلامك عن تجاربك الماضية وأنتِ بالمقابل تبادليه الثقة ذاتها فهذا يعني أنّ هناك رابط قوي يجمع بينكما هذا الرابط يهيئ لاحتمال وجود علاقة زوجية في المستقبل.

إقرأ أيضاً: بناء الثّقة في العلاقات الزوجية الناجحة

ثالثاً: حبيبك يفكر في راحتك

غالباً ما يغفل الرجال عن إظهار مشاعرهم لكن قد يعبّرون عنها بطرق مختلفة كأن يحرصوا على تأمين جو من الراحة النفسية للحبيبة، فإذا كان شريكك يحرص على أن تكوني مرتاحة ويسعى جاهداً لكي يقوم بكل شيء يجلب لك السعادة والرضى فهذا يعني أنكِ حظيتِ بحبيب مثالي يطمح للارتباط بك في المستقبل.

رابعاً: حبيبك مرتاح لوجودك معه

الرجال بطبعهم كتومين لا يحبون مشاركة أسرارهم وأحزانهم مع أحد، فإذا كان حبيبك يخبرك بأسراره الخاصة ويكشف لك عن نقاط ضعفه فهذا يدل على أنه يحبك ويرغب بأن تصبحي شريكة حياته فلو كان في نيّته غير ذلك من المستحيل أن يكشف لك عن خصوصياته، فاحرصي على الوقوف بجانبه دون أن تستغلي صدقه.

خامساً: حبيبك يأخذ بنصيحتك

يعتبر هذا المؤشر من أهم المؤشرات التي تدل على محبة حبيبك لأنه من النادر أن يلجئ رجل لاستشارة امرأة، فإذا كان حبيبك يطلب نصيحتك في أموره الخاصة فهذا يعني أنه يثق بك ويقدر رأيك ويجد في أفكارك وآرائك الحكمة وكل هذا يجعل منكِ النصف الآخر المثالي له.

وأخيراً... إذا كنت في علاقة حب وينتابك بعض الشكوك حول جدية شريكك اسألي نفسك هل يتوافر في شركيك المؤشرات السابقة فإذا توفرت فهذا يعني أن يرغب في الارتباط بك وإذا لم تتوفر ينصح بإعادة النظر حول استمرارية العلاقة بينكما.


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة بــ:5 مؤشرات تدل على مدى جدية حبيبك في الارتباط بك