Top


مدة القراءة:4دقيقة

5 صفات تجذب الرجل إليك بقوة

5 صفات تجذب الرجل إليك بقوة
الرابط المختصر
تاريخ آخر تحديث:14-10-2019 الكاتب: هيئة التحرير

معظم الرجال عندما يسألون عن الصفات التي يحبونها في المرأة تكون الإجابة هي الجمال والأخلاق الحميدة وغيرها من الصفات التي باتت معروفة للجميع. إليكِ المزايا التي تجذب وتهم العديد من الرجال ومع هذا فإنّ معظم النساء يجهلونها أو لايعيروها اهتماماً كافياً.




1- حسن الاصغاء:

فالرجال يحبون الفتيات اللاتي يصغون ويستمعن جدياً للحديث، فيجب عليكِ أن تراعي تلك النقطة جيداً، اصغي له، وحاولي إيجاد حلول لمشاكله، كوني مهتمة بما يقول ولا تسخري أو تظهري سخريتك، لا تهمسي مع الآخرين وهو يتحدث فهذا يثير غضبه.

2- الثقة بالنفس:

فالرجال يحبون المرأة القوية التي تثق بنفسها، والقوة هنا تأتي من الثقة بالنفس، فلا تكوني ضعيفة وأظهري كبريائك وافرضي احترامك وابتعدي عن الخجل.

إقرأ أيضاً: للسيدات: 7 خطوات تساعدك على اكتساب الثقة في النفس

3- خفة الظل:

من أهم الصفات التي يحبها في النساء هي خفة الظل والابتسامة الدائمة على الوجه، ابتعدي عن النكد وكوني محبة للحياة مبتسمة دائماً.

4- الاهتمام:

لاتهملي أبداً من حين لآخر إبداء الاعجاب بالرجل، بثيابه وعطره وتصفيفة شعره، كما أنتي تحبين الإطراء والمديح فالرجال يحبون ذلك ايضاً.

5- الوعي:

اجعلي أحاديثك بأمور الجمال والموضة مقتصرة علي صديقاتك، فالرجال لا يكترثون بهذه المواضيع، اظهري مع زوجك الجوانب الأخرى من شخصيتك ومن ثقافتك وحاوريه بها. 


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة بــ:5 صفات تجذب الرجل إليك بقوة