Top
مدة القراءة: 4 دقيقة

5 أنواع من الرجال لا ترتبطي بهم

5 أنواع من الرجال لا ترتبطي بهم
مشاركة 
1 ديسمبر 2015

الزواج مهم في حياة كل امرأة فهو يمنحها الاستقرار والطمأنينة والراحة، ويُعتبر الزواج خطوة مهمة جداً في حياتك سيدتي لذلك عليكِ ألّا تتسرعي في اختيار شريك حياتكِ مهما كان ظرفكِ، كما يجب أن تفكّري جيداً قبل أن تختاري من تريدين الارتباط به، سأقدم لكِ عزيزتي بعض أنواع الرجال أنصحك بعدم الارتباط بهم.



1. الرجل النرجسي: الرجل النرجسي لايحّب إلا نفسه، لايأخذ برأي أحد ولا يؤمن بالمشاركة، يعتبر نفسه الرقم الأول في هذا العالم فهو دائم الحديث عن نفسه و لايرى أحداً سواه، لذلك من الصعب أن تعيشي مع مثل هذا الرجل فهو لن يعتبركِ موجودة ولن يأخذ برأيكِ.

2. الرجل الشكاك: يعتبر الرجل الشكاك من أخطر أنواع الشخصيات في التعامل، فهو يسيء الظن بكل الناس ولايثق بأحد ويشكّ بالجميع، لذلك من المستحيل أن تعيشي مع شخص لايثق بكِ.

3. الرجل البخيل: البخل من أسوأ الصفات التي قد يتّصف بها الإنسان، فالرجل البخيل لديه المال لكنه لا يصرف منه شيء، الرجل البخيل لايبخل على نفسه فقط بل يبخل أيضاً على أهله، لذلك أنتِ لستِ بحاجة لمثل هذا الرجل الشحيح.

4. الرجل الكاذب: هو الشخص الذي لايكلّ ولايملّ من اختراع الأكاذيب، الكذب يجري في دمه كما يقال، حياته قائمة على النفاق والخداع والغش، وأنتِ كامرأة رقيقة لن تستطيعي أن تثقي بمثل هذا النوع من الرجال.

5. الرجل الكسول: الشخصية الكسولة شخصية اتكالية ضعيفة الذات، فالرجل الكسول لايحبّ العمل وهو دائم التسويف والتأجيل، لايقدّر قيمة الوقت وليس لديه هدف واضح يسعى لتحقيقه، يبحث دائماً عن الحجج التي تساعده للتهرب من العمل، لذلك من غير الممكن أن تؤسسي مع مثل هذا الرجل علاقة زوجية.

 

عزيزتي المرأة... عندما تختارين زوج المستقبل ابتعدي عن الرجل النرجسي، الرجل الشكاك، الرجل البخيل، الرجل الكاذب، الرجل الكسول، لا تتسرعي عزيزتي وخذي الوقت الكافي قبل أن تتخذي أي قرار يتعلّق بالزواج.


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.



ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


تعليقات الموقع