Top


مدة القراءة:4دقيقة

5 أسباب تدفع المرأة لإنهاء العلاقة معك

5 أسباب تدفع المرأة لإنهاء العلاقة معك
الرابط المختصر
تاريخ آخر تحديث:23-11-2019 الكاتب: هيئة التحرير

إن سألت أي شخص قد أنهى علاقته مؤخراً، ولم يكن سعيداً بذلك، فاعلم أن المرأة هي من تخلت عنه. والمبرر لذلك يكون أخطاء قام بها هذا الشخص، ولكي تعلم ما هي هذه الأخطاء التي تدفع المرأة لإنهاء العلاقة، رصدنا لكم 5 أسباب.




1. وقوفك بوجه صداقاتها

المرأة ليست ملك الرجل بالكامل، فهي تملك حياة خاصة وتمتلك أصدقاء في عملها أو في دراستها، وليس بالضرورة أن يكون هؤلاء الأصدقاء هم في نفس الوقت أصدقائك، منعك لها من الخروج والتواصل مع هؤلاء الأصدقاء سيسبب لكما مشكلة في العلاقة.

إقرأ أيضاً: 6 نصائح فعّالة للتعامل مع المرأة التي تحبها

2. ابن الماما

عندما تكون لديك صفة ابن الماما وتطيع أوامر والدتك في كل شيء بدون استثناء (نحن لا نطلب منك أن تعصي والدتك أبداً) لكن هناك بعض الأمور قد تسيء الأم تقديرها وتتصرف من دافع حبها لك، لكن لا يشترط ذلك التماشي مع ما يتناسب معك، حاول أن تكون مستقلاً في قرارك، فالمرأة لا تحب ابن الماما كثيراً.

3. قلة الإهتمام

عليك الإنتباه لهذه النقطة، فالمرأة بإمكانها التغاضي عن العديد من الأمور، لكن هذه النقطة لا يمكنها، فالمرأة تعشق الرجل لإهتمامه بها بالدرجة الأولى، لذلك إن قصرت في الإهتمام فسيحدث السيناريو الذي لا تفضله.

إقرأ أيضاً: 7 سلوكيات خاطئة تجنبها حتى تحافظ على زواجك

4. افتعال المشاكل من دون سبب

غالباً ما يكون افتعال المشاكل بسبب الغيرة الزائدة، لكن الأمر ليس مقتصراً على الغيرة فقط، قد تكون مبادئك متعارضة مع مبادئها، حاول التخفيف من هذه المشاكل وإلا ستصل إلى نهاية الطريق.

5. عندما تفقد الطموح وتبدأ في التململ

هي لم تعشق هذا الرجل فاقد الطموح واليائس، لم تعشق الرجل المتململ الذي لا يستطيع تحمل ضغوط الحياة، هي عشقت ذلك الطموح المتفائل الذي يملك أهدافاً ويسعى لتحقيقها رغم مصاعب وضغوط الحياة، متى ما أصبحت ذلك الرجل الذي تحدثنا عنه في الأول تترك المرأة وحيداً.


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة بــ:5 أسباب تدفع المرأة لإنهاء العلاقة معك