4 أسرار لجمال نجمات هوليوود

تسعى معظم النساء للحصول على جسم رشيق وشعر لامع وشفاه ناعمة وأسنان بيضاء وبشرة متوهِّجة كنجمات هوليوود، وهنا يكمن السر، ماذا تفعل نجمات هوليوود حتى يحصلن على هذه الإطلالة النموذجية؟ وماهو سر سحرهم وجمالهم؟ تابعي سيدتي قراءة المقال لتتعرفي على أسرار جمال نجمات هوليوود.



1- سر الجسم الرشيق:

للحصول على جسم رشيق كنجمات هوليوود لا بدَّ من اتِّباع غذاء صحي متوازن يحتوي على جميع العناصر الغذائية، مع الإكثار من الألياف لأنها تساعد على إنقاص الوزن وتساعد على ملئ المعدة وتقلِّل الشعور بالجوع.

وللحصول على جسم مشدود يجب ممارسة التمارين الرياضية، فالرياضة تُقوِّي عضلات الجسم وتحسِّن من مظهر الجسم وجماله ليصبح جذاباً ورائعاً، كما أنَّها تؤخر سن الشيخوخة وتقي من أمراضها كالخرف والزهايمر.

 

اقرأ أيضاً: كيف تحافظ على رشاقة جسمك

 

2- سر الشعر اللامع:

حتى تحصلي على شعر لامع وناعم كالحرير قومي بهرس حبة أفوكادو ناضجة في وعاء، ومن ثم أضيفي إليها ملعقة زيت زيتون ثم قومي بوضعه على شعركِ الرطب مع التركيز على نهايات الشعر، اتركيه لمدة 20 دقيقة وكرِّري هذه العملية مرتين كل أسبوع.

أضيفي ملعقة من خل التفاح إلى 2 كوب ماء ثم ضعي هذا الخليط على شعرك واتركيه على فروة الرأس لمدة دقيقتين، ثم اغسلي شعرك بالماء الدافئ وادهني مرطب أو بلسم على الشعر واتركيها لمدة دقيقتين أو ثلاثة ثم اغسلي شعرك بالماء مرة ثانية ستلاحظين على الفور أن الشعر أصبح أكثر لمعناً.

3- سر الشفاه اللامعة:

إذا كنت تريدين الحصول على شفاه ناعمة عليكِ أن تقشِّريهم مرتين في الأسبوع، بلِّلي اصبعكِ في الماء ثم اغمسيه في السكر وافركي السكر على شفاهكِ وبعدها نظِّفيها بالماء ثم ضعي مرطب على شفتيكِ ستلاحظين أن شفاهكِ ناعمة وردية.

تحتاج الشفاه بشكل يومي للتدليك الخفيف، ضعي مرطِّب طبيعي من زيت اللَّوز وعصير الليمون وبعدها ادهني مرطب الشفاه.

 

اقرأ أيضاً: 8 طرق للحصول على شفاه رقيقة وناعمة

 

4- سر البشرة المتوهجة:

أكثر مايميز نجمات هوليوود بشرتهن المتوهجة، ومن أهم خطوات العناية بالبشرة وحمايتها هو إزالة الماكياج وتنظيف البشرة قبل النوم، كما يجب الإكثار من شرب المياه وذلك لمنع إصابة البشرة بالجفاف، بالإضافة الى وضع واقي شمسي قبل التعرض للشمس.

احرصي قبل النوم على وضع القليل من زيت الزيتون أو زيت اللوز على البشرة حيث تساعد الزيوت ليلاً على تغذية وترطيب البشرة بشكل عميق طوال فترة النوم.

 

عزيزتي... احصلي على الإطلالة النموذجية كنجمات هوليوود باتباع الأسرار الأربعة التي عرفتكِ عليها.




مقالات مرتبطة