Top
من المؤسف ما وصلنا إليه في هذه الأيام من الانفلات الصحي والطبي والمهني فيما يتعلق بأمور التجميل؛ إذ أصبح البوتوكس والفيلر عمل من لا عمل له، حتى وصلت .. المزيد..
يُعَدُّ هذا المقال مرجعاً شاملاً عن كريم ديفرين للوجه (Differin)، وكل ما لا تعرفه عن عصارة ديفرين؛ إذ ستجد في هذا المقال معلومات مفصلة عن هذا الكريم، تتعلق .. المزيد..
يُوصف حب الشباب علميّاً بأنَّه مرض جلدي التهابي يستهدف مسامات بشرة الجلد بشكل رئيسي؛ إذ تنّسد المسامات نتيجة تراكم الزيوت والمواد الدهنية في جذور أو .. المزيد..
يعاني الكثير منا من جفاف البشرة في فصل الشتاء؛ لذا سنقدم في هذا المقال أسباب جفاف البشرة في الشتاء، وطرائق الوقاية منها، فتابعوا معنا في السطور .. المزيد..
يلملم الصيف أشعة شمسه الحارقة ورطوبته المرتفعة، ويرحل تاركاً وراءه الخريف بطقسه المعتدل، ومناخه المتقلب بين الرطوبة والجفاف، والذي يكون تمهيداً .. المزيد..
لولا جمالك سيدتي، لما سال قلمٌ ولا كُتِبَت قصيدة. إنَّ حجر الأساس في المحافظة على استدامة جمالك، ودوام نضارة بشرتك، هو الواقي الشمسي؛ لذا يجب عليك .. المزيد..
تُعَدُّ تقنية التقشير البارد من أكثر التقنيات أمناً؛ إذ إنَّها تعطي نتائج أفضل بكثير من نتائج التقشير الكيميائي، فضلاً عن أنَّها يمكن تطبيقها في أي .. المزيد..
الروكتان هو أحد المشتقات الطبيعية لفيتامين "أ" ويُعَدُّ دواءً فعالاً وقوياً جداً لمعالجة حب الشباب، وفي هذا المقال سوف نقدِّم لكم أهم فوائد وأضرار .. المزيد..
لا شك بأنَّ فصل الصيف وشمسه الحارقة، فضلاً عن درجات الحرارة المرتفعة فيه، يُعدُّ من المسببات الرئيسة في إصابة الشعر بالضرر والتلف، والبشرة .. المزيد..
فرضت علينا ظروف الحياة المعاصرة الكثير من العادات غير الصحيَّة، وطبعاً سيكون لهذه العادات آثارها السلبية التي تظهر على أجسادنا، وتؤثِّر في صحتنا، .. المزيد..