Top
مدة القراءة: 2 دقيقة

4 طرق بسيطة تساعدك على التخلّص من الطاقة السلبيّة

4 طرق بسيطة تساعدك على التخلّص من الطاقة السلبيّة
مشاركة 
17 اغسطس 2017

يشعر الإنسان في كثيرٍ من الأحيان بالتراجع الكبير على المستوى النفسي وهذا مايؤثر على نشاطهِ اليومي ونجاحهِ العملي، وهذا التراجع على المستوى النفسي عادةً ما يُصيب الإنسان نتيجة تأثره بالطاقة السلبيّة المحيطة به، ومن خلال قرائتك لمقالتنا هذه من النجاح نت ستتعرف على بعض الطرق البسيطة التي ستُساعدك على التخلص من الطاقة السلبيّة التي تحيطُ بك.



أولاً- تعطير المنزل:

لكي تنجح في طرد الطاقة السلبيّة التي تحيط بك إن كان في المنزل أو في مكان العمل ننصحَك بأن تقوم باستخدام بعض الأنواع من العطور الطبيعيّة التي تملأ المكان بالروائح العطرة التي تنعشُ النفس وتسعدها وتبعد عنها كل الطاقة السلبيّة التي تتراكم نتيجة ضغوط الحياة ومشاكلها الكثيرة، وتعتبر المريميّة، وزيت النعناع واللافندر، أفضل الأعشاب العطرية الفعّالة لهذا الموضوع.

ثانيّاً- تمارين التأمل:

أثبتت العديد من التجارب التي أجريت في العالم على أهمية رياضة التأمل وتأثيرها القوي في طرد كل الأفكار السلبيّة التي تتجمع داخل عقل الإنسان وتفكيك كل الطاقة السلبيّة الخارجيّة التي تؤثر على نفسيته كذلك، كما أنّ رياضة التأمل تساعد على بث السلام الدّاخلي في نفس الإنسان، لذلك يجب عليك أن تحرص على ممارسة تمارين التأمل وبشكلٍ يومي لمدةٍ لا تقل عن 45 دقيقة.

ثالثاً- الطبيعة:

تؤثر الطبيعة بشكلٍ كبير على حياة الإنسان لذلك نلاحظ بأن الأشخاص الذين يعيشون في الريف بين الأشجار والجبال الخلابة يتمتّعون بنفسيّة إيجابيّة ومتفائلة أكثر بكثير من الأشخاص الذين يعيشون في المدن الكبيرة، لذلك في حال كنت تعاني من الطاقة السلبيّة في محيطك، ننصحك بأن تقوم بالذهاب بشكلٍ إسبوعي إلى الجبال وأن تفترش الطبيعة الجميلة التي تساهمُ في امتصاص كل الطاقة السلبيّة من جسدك، لتشعر بعدها بالراحة والسلام الداخلي.

رابعاً- الذهاب إلى البحر:

لقد أثبتت مجموعة من التجارب التي أجريت في العالم على دور السباحة وتأمل البحر في طرد الطاقة السلبيّة من جسم الإنسان وبشكلٍ نهائي، لذلك ننصحك بأن تقوم بالذهاب إلى شاطئ البحر مرة واحدة كل أسبوع والاستمتاع بتأمل البحر وسماع صوت أمواجه.

 

والآن أصبح بإمكانكَ عزيزي أن تتمتع بالسلام الداخلي والإيجابيّة بعيداً عن أجواء الطاقة السلبيّة التي تؤثر على حياتك وتُحوّلها إلى جحيمٍ لايُطاق.


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.



ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


تعليقات الموقع