أنتِ... أيتها الجميلة الرقيقة القادمة من كوكب الزهرة سر جمالك ابتسامتك، سحركِ في شخصيتك، فلا تجعلي الأحزان تُطفئ جاذبيتك وابحثي عن سعادتك ولا تستسلمي، سعادتك بين يديكِ فاحسمي القرار وردّدي: "سأصبح سعيدة "، وحتى تصلي إلى مرفأ السعادة لابد لكِ من التخلّص من أربعة أشياء.


محتويات المقالة

    1. تخلصي من المشاعر السلبية: مشاعرك السلبية هي الجدار الذي يفصلك عن السعادة فلا تسمحي لهذه المشاعر أن تعشعش في تفكيرك، قومي بدفنها واملئي عقلك بكل ما يُشعرك بالفرح والهناء وابحثي عن الأمور الجميلة والمسلّية في الحياة.

    2. تخلّصي من التفكير في الماضي: لاتكوني أسيرة للماضي الحزين، حرّري نفسك منه ولاتجعليه يسيطر على حياتك ويسحبك للوراء، لاتسمحي له بأن يسرق حاضرك ويسرق سعادتك، تغلّبي عليه وابدئي من جديد وكوني متفائلة وسعيدة لغدٍ أفضل وأجمل.

    3. تخلصي من التسويف: لاتؤجلي عمل اليوم إلى الغد، قاومي رغبتكِ في الهرب من القيام بواجباتك،فالتسويف يهدم حياتك ويؤجل سعادتك، إنّ أسوأ ما يمكن أن يحدث أن تجعلي منه نمط حياة ولأنكِ تستحقين السعادة ابتعدي عن التسويف.

    4. تخلصي من الفوضى في حياتك: الفوضى تجعل من حياتكِ أكثر تعقيداً فيؤثر ذلك على حالتكِ المزاجية لذلك لابد لكِ عزيزتي من التخلص من الفوضى وإعادة تنظيم حياتك ابتداءً من أموركِ الشخصية وصولاً إلى عملكِ حتى تنعمي بالراحة والسعادة.

    عزيزتي حواء إنّنا نبحث عن السّعادة غالباً وهي قريبة منّا فلا تحزني ولا تيأسي، عندما تتخلصين من المشاعر السلبية والرجوع إلى الماضي والتسويف والفوضى ستصلين إلى السعادة، هي خطوات بسيطة عليك اتباعها لتنعمي بحياة أفضل.


    تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.