Top


مدة القراءة:4دقيقة

20 طريقة لتُعبر لها عن حبك

20 طريقة لتُعبر لها عن حبك
الرابط المختصر

يُعَدّ سوء التفاهم أكبر مشكلةٍ تواجه معظم العلاقات، في بعض الحالات يمكن حل سوء التفاهم بكلِّ سهولة على الرغم من أنَّك قد لا تفهم سببه بشكلٍ دقيق، فقد يكون السبب أنَّها لم تعد تشعر بالحب، لأنَّك عندما تحب شخصاً ما قد تعتقد أنَّ وجود الحب في علاقتكما أصبح أمراً مفروغاً منه، ولكنَّ الحب ليس ذاك النوع من الأشياء التي يمكنك التفكير فيه بشكلٍ عابر.

إنَّ الحب هو أحد أهم الأشياء في هذه الحياة، لأنَّ جميع جوانب الحياة الأخرى تتأثر به. ولكن كيف تُظهر لها بأنَّك تحبها؟ قد لا يكون ذلك أمراً سهلاً بالنسبة إلى الجميع، ولكنَّنا يمكن أن نعبِّر عن تقديرنا لشخصٍ ما بعدة طرائق، وأنا سأساعدك على التعبير عن ذلك بطريقتك الخاصة. إليك هذه الطرائق العشرين لتعبِّر عن حبك الحقيقي لها.

Save

Save




1- حاول الاهتمام بالأشياء التي تستمتع بها، هل تحب الطبخ؟ ساعدها. هل تحب ممارسة الرياضة؟ العب معها. هل تحب الفن؟ استمتعا به معاً.

2- اسألها عن رأيها قبل اتخاذ أي قرار، اسألها عمَّا تراه وخذه كلامها في حسبانك بشكلٍ جدي.

3- ضعا أهدافكما معاً، عندما تعرفان كلاكما ما يخطط له الآخر يصبح من السهل أن يقدِّم أحدكما الدعم للآخر. كما أنَّ اشتراككما في وضع الأهداف سيجعلكما أكثر قرباً من بعضما.

4- إذا لم تكن على ما يرام تأكد من أن تساعدها بقدر ما تستطيع حتى ولو كان ما تعانيه مجرَّد ألمٍ في الرأس، إنَّها تعتني بك طوال الوقت، لذلك أظهر لها بأنَّك تقدر لها هذا من خلال اعتناءك بها.

5- عندما تطلب منك المساعدة لا تلبِّ طلبها بانزعاج، أظهِر لها بأنَّك لا تمانع في تقديم يد العون لها. فهي لا تستمتع بكل شيءٍ يتعيَّن عليها القيام به، وترغب في أن يقوم في بعض الأحيان شخصٌ ما ببعض الأعمال بالنيابة عنها.

6- اقضِ معها أطول وقتٍ ممكن، إنَّها ترغب في أن تشعر بأنَّها أهم شخصٍ في العالم بالنسبة إليك، وقضاء وقتك معها هو أهم شيءٍ يجب عليك القيام به مع أهم شخصٍ في حياتك.

7- ابذل ما في وسعك لكي تبدو جميلاً، مارس التمارين الرياضية، واعتنِ بشعرك، وتحمم، وضع بعضاً من العطر، وقم بكل ما يجعلها تنجذب إليك.

8- ادعمها، عندما تُظهر لك بأنَّ قيامها بأمرٍ مُعيَّن يعني الكثير بالنسبة لها، ادعمها. لطالما كنت أودُّ أن أكون كاتبة وقد أخبرت زوجي بذلك، وانظر ما أفعله أنا اليوم، نعم أنا أكتب.

9- فاجأها، أرسل لها بطاقاتٍ ورسائل جميلة، وقابلها بالورود. اشترِ لها تلك الأساورة التي أعجبتها. أيُّ شيءٍ صغيرٍ يفي بالغرض. المفاجآت هي ما تُبقي علاقتكما حية.

10- اجعلها تعلم أنَّك تفكر بها حتى عندما لا تكونان معاً من خلال الرسائل أو المكالمات.

11- عبّر لها عن مودَّتك أمام الناس، أمسك يدها، وقبلها، واحضنها. لا تخجل أو تخاف من إظهار حبك لها، حتى ولو كان ذلك أمام الآخرين.

12- اسألها عمَّا يُشعرها بعدم الاطمئنان، إذا كنت تريد أن تكون بطلها الذي يساعدها، يجب عليك أن تعرف ما الذي يخيفها. ثمَّة الكثير من عوامل عدم الاستقرار في هذه الحياة، لذلك ربما تستطيع مساعدتها من خلال تأمين عملٍ أو مسكنٍ لها، أو حتى من خلال إخبارها بمدى أهميتها بالنسبة إليك.

13- لا تقارنها مع غيرها، إنَّها تحتل المرتبة الأولى بالنسبة إليك، فلماذا تبدأ بالمقارنة؟ يجب أن تكون هي الشخص الوحيد الذي تهتم به.

14- هي من تُعدُّ لك العشاء كلَّ ليلة على الأرجح... فلماذا لا تدعها تسترخي وتقوم أنت بالتنظيف بعد انتهاء الطعام؟ أو الأفضل أن تتولى أنت إعداد العشاء بين الحين والآخر.

15- عندما تشعر بالضعف والأذى أمسك يدها وأخبرها بأنَّك تحبها وتهتم لأمرها، فكل ما تحتاج إليه هو أن تشعر بأنَّك موجود بالقرب منها عنما تكون في أمسِّ الحاجة إليك.

16- كن فخوراً بها، تباهى بها دائماً سواءٌ كانت معك أم لم تكن. ثمَّة العديد من الأشخاص الذين يتحدثون بشكلٍ سلبي، ولكنَّ بما أنَّك أنت الذي اخترتها، فكُن فخوراً بخيارك.

17- أعطها حرية التعبير عمَّا يجول في ذهنها، عندما تفتح لك قلبها، لا تخبرها بأنَّ مشاعرها سخيفةٌ أو ليست مهمة.

18- التقط معها الصور، تلتقط الفتيات العديد من الصور مع بعضهن، ولكن لن يكون لذلك المعنى نفسه عندما تقوم أنت بذلك. حاول أن تلتقط الصور في كلِّ مرَّةٍ تكونان فيها معاً، حتى ولو كان ذلك في أثناء الاسترخاء على الأريكة.

إقرأ أيضاً: 5 نصائح لالتقاط صور فوتوغرافية جيّدة من هاتفك الذكي

19- دلِّعها بأسماءٍ لطيفة: ستبدو مثل رجل أعمال عندما تناديها باسمها بشكلٍ دائم، كما أنَّ استخدام اسم الدلع نفسه في كل مرة قد يكون مملَّاً، لذلك استخدم دوماً أسماءً جديدة.

20- لا تكتفي بالإعجاب بمظهرها فقط، أظهر لها أنَّك تحب شخصيتها أيضاً: عندما تعلم بأنَّك تقدرها بسبب شخصيتها وليس بسبب شكلها فقط، فإنَّها ستشعر بمزيدٍ من الحب وستقدِّر لك ذلك بشكلٍ كبير.

 

المصدر


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة بــ:20 طريقة لتُعبر لها عن حبك






تعليقات الموقع