أمراض القلب

كل مايخص صحة القلب وضغط الدم

المحافظة على صحة القلب

من المناسب ان نضيف القلب الى المثل القائل العقل السليم في الجسم السليم ليصبح العقل .. المزيد
clock icon 4 دقيقة أمراض القلب    clock icon 20 نوفمبر 2011

خفقان القلب؟

هو زيادة في سرعة نبضات القلب مما يؤدي إلى إتساع الشرايين الطرفيه وإرتفاع درجة الحرارة .. المزيد
clock icon 4 دقيقة أمراض القلب    clock icon 20 نوفمبر 2011

الوقاية من أمراض القلب؟

إن اول استراتيجية في الوقاية من أمراض القلب هي أن تقلل فرص إصابتك بمرض الشرايين التاجية .. المزيد
clock icon 4 دقيقة أمراض القلب    clock icon 19 نوفمبر 2011

جلطة الساق؟

تعريف و اسباب تحدث جلطة الساق ، ( والتي تسمى الخثار الوريدي ) بسبب الخثرة الدموية التي .. المزيد
clock icon 4 دقيقة أمراض القلب    clock icon 17 نوفمبر 2011

نصائح طبية بعد الجلطة القلبية

احتشاء العضلة القلبية، يعرف أيضا باسم الجلطة القلبية هو مرض قلبي حاد يحدث بسبب توقف .. المزيد
clock icon 4 دقيقة أمراض القلب    clock icon 15 نوفمبر 2011

التهاب الشريان الصدغي

التهاب الشريان الصدغي Temporal arteritis تعريف التهاب الشريان الصدغي هو التهاب وتلف الأوعية .. المزيد
clock icon 4 دقيقة أمراض القلب    clock icon 14 نوفمبر 2011

ارتفاع ضغط الدم الخبيث

اسم المرض : ارتفاع ضغط الدم الخبيث أسماء بديلة للمرض : ارتفاع ضغط الدم " الضغط الدموي .. المزيد
clock icon 4 دقيقة أمراض القلب    clock icon 13 نوفمبر 2011

انسداد الشرايين المزمن

 اسم المرض :انسداد الشرايين المزمن أسماء بديلة للمرض :نقص التروية الشريانية المزمن .. المزيد
clock icon 4 دقيقة أمراض القلب    clock icon 12 نوفمبر 2011

تسرع القلب الجيبي

تسرع القلب الجيبي Sinus Tachycardia -          هو أحد أنواع اللانظميات .. المزيد
clock icon 4 دقيقة أمراض القلب    clock icon 10 نوفمبر 2011

تعريف تصلب الشرايين

اسم المرض :تصلب الشرايين أسماء بديلة للمرض : التصلب الشرياني  أسماء المرض .. المزيد
clock icon 4 دقيقة أمراض القلب    clock icon 3 نوفمبر 2011

انسداد الشرايين الطرفية

اسم المرض :انسداد الشرايين الطرفية أسماء بديلة للمرض :نقص التروية بالشرايين .. المزيد
clock icon 4 دقيقة أمراض القلب    clock icon 2 نوفمبر 2011

تمدد جدار الشرايين

   اسم المرض :تمدد جدار الشرايين أسماء بديلة للمرض :انبعاج الشرايين ، التمدد .. المزيد
clock icon 4 دقيقة أمراض القلب    clock icon 1 نوفمبر 2011
Brainycore art

طور مهارات الذكاء العاطفي

وأدر عواطفك لإحداث أثر إيجابي في حياتك ومسيرتك المهنية