Top
مدة القراءة: 4 دقيقة

هيئة التوازن وتقنيات التنفس

هيئة التوازن وتقنيات التنفس
مشاركة 
الرابط المختصر

ميزان العقل البشري والجسم لا يبقي فقط على الارض ، ولكن يساعد على الافراج عن الإجهاد وتفتح عقلك روحيا. ممارسة تقنيات التنفس يساعد أيضا ممارسة الحجاب الحاجز الخاص لتحقيق التوازن في نسبة ثاني أكسيد الكربون إلى أكسجين في رئتيك. عندما تفعل هذا النوع من التقنيات ، من المهم أن يكون في سهولة تماما مع الوسائد تحت الركبتين أو الظهر لمزيد من الراحة. الجلوس بشكل مستقيم. عقد يديك على جانبيك مكان واحد أو أكثر من صدرك واحد على معدتك. وهذا سوف يساعد كنت تشعر حركات التنفس من الجسم.



وقد وضعت الخوار التنفس التنفس ممارسة ، والمعروف أيضا ممارسة التنفس حفز ، عن طريق اليوغا لزيادة اليقظة والطاقة. القيام بهذه العملية من قبل استنشاق والزفير بسرعة عن طريق الأنف. تبقي فمك مغلقا ولكن ليس ضيقا. بينما كنت في التنفس ، والحفاظ على الأنفاس قصيرة. هذا قد يكون ممارسة صاخبة ، ولكن يعمل بشكل جيد لتحقيق التوازن في الجسم. ممارسة بالقيام ثلاثة الأنفاس في كل دورة ، والتي ستكون حوالي أربع ثوان. لا تتجاوز هذه العملية في التنفس لأكثر من 15 ثانية في كل دورة. هذا وسوف تزيد من الوعي الخاص بك وحتى تخفف صدرك ، والحجاب الحاجز ، والكتفين والظهر ، ولا سيما بعد العمل بها.

وهذا ما يسمى أيضا ممارسة التنفس للاسترخاء. انه يساعد في توازن الجسم وبسيط جدا. ويمكن القيام به في أي موقف ، لكنها قد تكون أكثر راحة للجلوس على التوالى بزيادة والهزيل ضد وسادة. مكان غيض من لسانك ضد ريدج من الأنسجة فقط وراء أسنانك الأمامية العليا ، والحفاظ عليه هناك من خلال ممارسة كامل. الزفير عن طريق الفم ، مما يجعل من الضوضاء whooshing كما كنت التنفس حول لسانك. ثم أغلق فمك ويستنشق طفيفة عن طريق الأنف ، عد إلى أربعة. بعد هذا نستغرق لمدة سبع ثوان ، ثم زفر مرة أخرى ، مما يجعل حتى آخر صوت whooshing كنت تعول إلى ثمانية. وهذا يفسر لدورة واحدة. يمكنك تكرار ذلك ثلاث مرات في الجلوس. هذه التقنية في التنفس أرصدة الجهاز العصبي ويهدئ الحواس. كما يصبح أقوى مع الممارسة ، وذلك في محاولة مرتين في اليوم الواحد.

تأخذ 10 حتي 20 دقيقة يوميا لممارسة تقنية الاسترخاء ، حيث سيؤدي ذلك إلى توفير أكبر قدر ممكن من التوازن بين الجسم وتخفيف التوتر. وكان هذا أسلوب الاسترخاء التنفس المزروعة من خلال ممارسة زن ، وبسيط. الجلوس في وضع مريح على التوالي ، أدر رأسك إلى الأمام قليلا ، وتغمض عينيك. التنفس بعمق ، في إيقاع بطيء. عدد واحد خلال الزفير الأولى ، وهما أثناء الزفير الثاني ، وهكذا دواليك حتى تصل إلى رقم خمسة. بدء دورة جديدة من خلال البدء في واحدة. حاول أن لا تتجاوز خمسة في كل مرة ، وكرر عشر مرات

 

المصدر: howticle.com

 


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.





تعليقات الموقع