Top
مدة القراءة: 3 دقيقة

7 حركات تقوم بها الفتاة تدل على رغبتها في الارتباط بك

7 حركات تقوم بها الفتاة تدل على رغبتها في الارتباط بك
مشاركة 
24 يناير 2017

تقوم الفتاة بالكثير من الحركات اللاإردايّة التي تدل على محبتها وإعجابها بالرجل، وهذه الحركات لا تستيطع أن تُخفيها على الإطلاق وتفضُح عمّا يجول في داخلها من مشاعرٍ وأحاسيس، فإذا أردت أن تتأكد فيما إذا كانت الفتاة ترغب بالارتباط بك، ماعليك إلّا أن تنتبه لمجموعة من الحركات التي سنعرّفك عليها من خلال السطور الآتية.



أولاً: لاتزيح نظرها عنك

عادةً ماتقوم الفتاة المعجبة التي ترغب بالزواج منك بالنظر إليك بشكلٍ مبالغ فيه، حيثُ لاتكف عن ملاحقتك بنظراتٍ مليئة بالحب والعشق الذي يظهر وبشكلٍ واضح في عينيها.

ثانيّاً: تهتم بآرائك

تكره أغلب النساء أن توجه لها أي انتقادات، إلّا إذا كان هذا الشخص مميز بالنسبة لها، لهذا فإنّ الفتاة المُحبة عادةً ما تستشيرك بمختلف الأمور التي تخصها، وتكون على أتمّ استعدادٍ للأخذ بكل النصائح والإرشادات التي تقدمُها لها.

ثالثاً: طرح الأسئلة عليك

ترغب الفتاة العاشقة بالتقرب منكَ باستخدام شتّى الوسائل كقيامها بطرح العديد من  الأسئلة عليك، هذه الأسئلة التي تدلُ على مدى اهتمامها بك وبكل الأمور التي تخصك.

رابعاً: تُنفذ طلباتك

لا تستطيع الفتاة العاشقة أن ترفض لك أي طلب تطلبهُ منها، فهي مستعدة وبشكلٍ دائم لتلبية كل رغباتكَ وطلباتكَ مهما كانت صعبةً وشاقة، وكل هذا بسبب حبها الكبير ورغبتها بالارتباط بك.

إقرأ أيضاً: 8 علامات تدلّ على أنّ الفتاة معجبة بك

خامساً: حركات الجسد

كثيراً ماتقوم الفتاة ببعض حركات الجسد اللاإردايّة عندما تتواجد مع الشخص الذي تحبهُ والذي ترغب بالارتباط بهِ، كأن تلعب بشعرها، لف زراعيها، الميل بجسدها، العض على شفاهها، والنظر مباشرةً في العينين.

سادساً: قضاء الوقت معك

تحب الفتاة العاشقة أن تقضي معظم وقتها برفقتكَ، فهي مستعدةً للجلوس معك لساعاتٍ طويلة دون أن تشعر بالملل على الإطلاق، وذلك بسب مشاعرها الجياشة، ومحبتها الكبيرة لك.

سابعاً: التعرّف على عائلتك

عادةً ماتقوم الفتاة التي ترغب بالارتباط بك، بتوجيه الكثير من الأسئلة المتعلقة بأفراد عائلتكَ، بالإضافة لإظهار رغبتها الشديدة بالتعرف عليهم بشكلٍ شخصي، ظناً منها بأنّ هذا سيجعلها تتقرب منك أكثر لتنجح في اكتساب محبتك.

إقرأ أيضاً: 5 صفات تجذب انتباه الرجل إلى المرأة

كما رأيت عزيزي القارئ فإنّ قيام الفتاة بكل هذهِ الحركات أمامكَ هو دليلٌ واضحٌ على محبتها الشديدة لك، وعلى رغبتها بأن تكون شريك حياتها المستقبلي.


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة بــ: 7 حركات تقوم بها الفتاة تدل على رغبتها في الارتباط بك




ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


تعليقات الموقع