Top

أحدث المقالات

كيف تعثر على نصفك الآخر؟

إليكم حقيقة يجهلها الكثيرون: ليس بمقدورك البحث عن نصفك الآخر أو شريك حياتك؛ ليس بالمعنى الحرفي لكلمة "بحث" على أقلِّ تقدير. والغريب في الأمر أنَّك .. المزيد..

13 علامة تُشير إلى أنَّك قد وجدت نصفك الآخر

قد تكون فكرة العثور على شريك الحياة المناسب أمراً يصعبُ على كلا الجنسين القيام به، خاصةً مع كثرة الخيارات المتاحة أمام كلّ رجلٍ وامرأة، ومدى حساسيّة .. المزيد..

كيف أختار شريك حياتي

أرجوك: دلّني كيف أختار شريكة حياتي المناسبة؟ بهذا الطلب أنهى ذلك الشاب حديثه، وعيناه تخبران بما يُكِنّه في نفسه، فلقد قرأت فيهما حيرةً، وتردداً، .. المزيد..

12 نصيحة لنظام غذائي صحّي للعروسين قبل الزفاف

يبدأ العروسان بالتحضير للزفاف وينشغلان بالعديد من الأمور، وذلك من تجهيز بيت الزوجيّة إلى مُتطلَّبات حفل الزفاف وغيرها من التحضيرات. وعليه يمكن أن .. المزيد..

6 أشياء يجب أن تتوافر بين الخطيبين قبل الإقدام على الزواج

يُبنى الزواج الناجح على مجموعة من الأسس الثابتة التي إن توافرت نجح الزواج وإذا لم تتواجد فشل الزواج وانتهى بالانفصال، لذا يجب أن يُفكّر كل طرف ملياً .. المزيد..

أهمية فترة الخطوبة وطرق تقوية العلاقة مع الشريك

فترة الخطوبة هي الفترة المفضّلة عند أي شريكين مقبلين على الزواج، حيث تكون العواطف والمشاعر في أوج قوتها فيعيش كل طرف أجمل قصة حب، وأمتع اللحظات، لكن .. المزيد..

6 إشارات تدل أنّ خطيبك ليس الزوج المناسب لكِ

عادةً ماتشعر الفتاة بسعادة كبيرة عندما تُخطب للشاب الذي طالما أحبّتهُ وتمنّته كزوجٍ وشريكٍ لها، هذهِ السعادة التي تُولّد نوعاً من الحماسة التي .. المزيد..

أسئلة يجب أن تطرحها على نفسك قبل الخطوبة

الخطوبة هي الخطوة التي تسبق الزواج، وعلى الرغم من أهميتها إلا أنَّ الناس لا يولونها الاهتمام الكافي، حيث يندفع معظمهم وراء عواطفهم الجياشة فيتقدمون .. المزيد..

6 أمور مالية يجب أن تفكر بها قبل الزواج

قد تكون فكرة التحضير لقضاء بقية حياتك مع شخص جديد فكرةً مثيرةً ومرعبة في الوقت نفسه، فاحتمال زواجك بالشخص الخطأ أمرٌ مخيف، ولكن ما هو المخيف أكثر من ذلك .. المزيد..

أهم النصائح لتخفيف التوتر والقلق لدى العروس يوم الزفاف

تشعر العروس في يوم زفافها بنوع من التوتر والقلق، ففكرة الانتقال إلى حياة الزوجية بعد سنين من العزوبية والتفكير بالمسؤوليات الجديدة التي ستتحملها .. المزيد..