Top
مدة القراءة: 2 دقيقة

مقاطع الفديو الأكثر مشاهدة عام 2015 على يوتيوب

مقاطع الفديو الأكثر مشاهدة عام 2015 على يوتيوب
مشاركة 
الرابط المختصر

كشف موقع يوتيوب لمشاركة الفديوهات عن أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة خلال 2015م على مستوى العالم، وقد اعتمد اليوتيوب في هذا التقييم على عدد التعليقات والإعجابات والمشاركات إضافة إلى عدد المشاهدات.



1- فديو (Silento- Watch Me (Whip/Nae Nae:

هو كليب راقص لمجموعة من الأطفال تم تصويره بالكامل في أحد شوارع نيويورك، وقد حصل الفديو على حوالي 127 مليون مشاهدة.

2- فيديو Clash Of Clans:

استطاع الفيديو الترويجي للعبة الشهيرة كلاش أوف كلانز من الحصول على مايقارب 95 مليون مشاهدة حتى ساعة إعداد هذا المقال، والجدير بالذكر أن الممثل الشهير Liam Neeson هو من قام بالدور الأساسي في الفديو وربما هو صاحب الفضل في هذا العدد من المشاهدات.

3- فيديو Crazy Plastic Ball PRANK:

Roman Atwood صاحب أحدى أشهر القنوات على يوتيوب ولديه أكثر من 8 مليون متابع، قام في هذا الفديو بإعداد مقلب لزوجته عن طريق رمي آلاف الكرات البلاستيكية في المنزل واللعب بها مع أطفاله، وقد حصل هذا الفديو على أكثر من 60 مليون مشاهدة حتى الآن.

4- فديو Love Has No Labels:

تم تصوير هذا المقطع في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يظهر شخصين أو مجموعة من الأشخاص خلف شاشة عملاقة على هيئة هياكل عظمية متحركة، ثم يظهرون فجأة أمام الناس، والهدف من هذا المقطع هو الدعوة إلى الحب والمساواة وعدم التحيّز. حصل الفديو على أكثر من 56 مليون مشاهدة.

5- فديو Lip Sync Battle:

في هذا الفديو يقوم الممثل الأمريكي الشهير Jimmy Fallon مع بعض أصدقائه بتقليد بعض الأغاني المعروفة، وقد حصل الفديو على مايقارب 56 مليون مشاهدة.

6- فديو Justin Bieber Carpool Karaoke:

حصد هذا الفديو الذي يجري فيه المغني الشاب الشهير Justin Bieber مقابلة في الشارع لصالح أحد البرامج مايقارب 48 مليون مشاهدة.

7- فيديو ft Man in 6ft Giant Water Balloon6:

هو مقطع فديو مصور بتقنية 4K يظهر تجربة على بالون أثناء نفخه بالماء وانفجاره، وقد حصد الفديو مايقارب 45 مليون مشاهدة.

8- فيديو Golden boy Calum Scott hits the right note:

هو أحد المقاطع لتجارب الأداء في برنامج المواهب البريطاني Britain's Got Talent 2015، وقد حصد قرابة 42 مليون مشاهدة.

9- فديو Dover Police DashCam Confessional:

يظهر في الفديو أحد رجال الأمريكية أثناء أدائه لأغنية shake it off للمغنية تايلور سويفت، وقد حصل الفديو على 38 مليون مشاهدة.

10- فديو Mean Tweets:

يظهر الرئيس الأمريكي باراك أوباما في هذا الفديو أثناء قيامه بإحدى المقابلات التلفزيونية وهو يقرأ تعليقات ساخرة منه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقد حصل الفديو على مايقارب 37 مليون مشاهدة.


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة بــ: مقاطع الفديو الأكثر مشاهدة عام 2015 على يوتيوب






تعليقات الموقع