Top

أحدث المقالات

ماهي أسباب الفشل في الحياة وكيف يمكن تجنّبها

النجاح حلم يتمناه الجميع ويسعى إليه الصغير والكبير فهو يعيد الاعتبار للذات، ويزيد من فرصة تحقيق الاستقرار في الحياة، لكن في المقابل تحقيق النجاح ليس .. المزيد..

6 نصائح فعّالة للتخلص من مشاعر الخوف من الفشل

لكي تصل إلى النجاح الذي طالما تمنيته في حياتك عليك أولاً أن تسعى وبشكلٍ جيد للتخلّص من مشاعر الخوف التي تنتابك بين الحين والآخر والتي تجعلك تقف في .. المزيد..

7 عبارات لا يستخدمها الشخص الناجح

في طريقك نحو النجاح والتألق في الحياة لا بُدّ من أن تتوقف قليلاً وتقرأ بعض الحكم والقصص التي تحدثت عن حياة الناجحين وعن الطرُق التي ساعدتهم في الوصول .. المزيد..

7 خطوات مهمة يجب ان تتقيّد بها لتصل إلى هدفك المنشود

لكلِ إنسانٍ منّا هدف يسعى لتحقيقه في هذه الحياة، وهذا الهدف هو الذي يجعل لحياة الإنسان معنى وغاية، لهذا فإنّ الإنسان الذي لا هدف لهُ يعيش بشكلٍ عشوائي .. المزيد..

6 نصائح من الخبراء للتخلص من التسويف والمماطلة

يعاني الكثيرين من التسويف والمماطلة في أداء مهماتهم فيؤجلون ما هو مطلوب منهم إلى يوم آخر ثم يتابعون التأجيل يوم بعد يوم إلى أن تتراكم عليهم المهمّات .. المزيد..

تعرّف على الطرق التي تساعدك على تحقيق النجاح في حياتك

يقول ألبرت إينشتاين (إنك إن أردت النجاح لتجربة فاشلة لا يجب أن تقوم بتكرارها مراراً وتكراراً على أساس توقع نتائج مختلفة، بل يجب أن تكون بالتأكيد .. المزيد..

كيف تفكر خارج الصندوق بنجاح

كي يتمكن كلُّ شخصٍ من تحقيق السعادة في الحياة يجب عليه أن يكون قادراً على حلِّ ما يواجهُّ من مشاكلها اليومية. ولأنَّ الحياة ليست بتلك البساطة، يواجه .. المزيد..

8 صفات يجب أن تتحلّى بها لتكون ناجحاً في حياتك

عندما يصل الإنسان إلى تحصيل أعلى الدرجات في الامتحانات الجامعيّة يكون قد حقق النجاح الدراسي، وعندما يصل إلى أعلى درجات التفوق في مهنتهِ يكون قد حقق ما .. المزيد..

3 دروس من الحياة ساعدتني على أن أصبح قائداً أفضل

أحبُّ التفكير بأنَّي وُلدت لكي أكون قائداً، ولكنّني حينما أنظر إلى الماضي أخاف من أنَّني مخطئٌ في ذلك، لقد مررت بأوقاتٍ كنت فيها عديم الحيلة وقد احتجت .. المزيد..