Top


إن كنتم تفرطون في التفكير، فستعلمون كيف تجري الأمور؛ تطرأ مشكلة على بالكم، على سبيل المثال؛ قلق بشأن الصحة، أو معضلة في العمل، ولا يسعكم التوقف عن .. المزيد..
قد يبدو من الجيد أن نعيش في مجتمع غني بالمعلومات، ولكن من السهل ملاحظة كيف يؤثِّر فيض المعلومات تأثيراً سلبياً. يصاحب وهم المعرفة اكتساب المعلومات، .. المزيد..
لأنَّ أعظم هدية يمكن أن تُقدِّمها للأم العاملة هي الوقت، فسوف أوفِّر عليك مقدِّمة طويلة في هذا المقال؛ فبعد التفكير في التقدير الذي تحظى به الأمهات .. المزيد..
تُظهِر الأبحاث باستمرار أنَّ الموظفين يكونون أسعد وأكثر ميلاً للبقاء في الشركات المبتكِرة التي تتواءم مع القيم الشخصية، وتقدم فرص النمو والتطور، .. المزيد..
مُنِحت مجموعة من العلماء عدداً من الجرذان لاختبارها في متاهات؛ فكانت نصف الجرذان طبيعية، وقيل لهم إنَّ النصف الآخر كانوا جرذاناً خارقةً، عُدِّلت .. المزيد..
حياتك، مثل كل شيء في العالم من حولك، عبارة عن نظام؛ ومن خلال تعلُّم كيفية عمل أنظمة حياتك، يمكنك التعامل مع الأنظمة لتحقيق النتائج المرجوة. تسمى هذه .. المزيد..
لا يُعَدُّ معدل الذكاء ثابتاً؛ لذا من المحتمل جداً إمكانية تحسين ذاكرتك وجعل نفسك أكثر ذكاء؛ إذ إنَّ إضافة بعض الإجراءات الروتينية إلى برنامجك .. المزيد..
قبل الوصول إلى مكان عملك في الصباح، تكون قد فكرت في 7500 فكرة، وبحلول الظهيرة سيكون هذا المجموع قد ارتفع إلى 22000، ومن ثم عندما تنام، ستكون قد وصلت إلى ما يقرب .. المزيد..
عند دراسة الروتين الصباحي للأشخاص الناجحين. ومن خلال البحث على شبكة الإنترنت والكتب، تبيَّن أنَّ معظم هؤلاء الأشخاص يشتركون في ثلاثة نشاطات تشكِّل .. المزيد..
وجدت "جيسيكا بان" (Jessica Pan) - صحفية شابة تعيش في لندن ومشهورة بين الناس - قبل بضع سنوات نفسها في وضع صعب؛ إذ أصبحت الحياة مملة ويمكن توقعها؛ فقد قالت لي: "لقد .. المزيد..