Top


هل تساءلت يوماً عن سبب اختلاف ردات فعل الأشخاص في الأوقات العصيبة، أو لمَ يبدو بعضهم أقدر على التأقلم مع الضغوطات من غيرهم؟ يعاني معظمنا من القلق .. المزيد..
عندما أُخبِر الناس أنَّني مخترعٌ وأساعد المبتكرين الآخرين أيضاً؛ يبدأ كل شخص يمتلك فكرةً ما بعرضها عليَّ لأقدِّم له تغذية راجعة ورؤية مهنية، وينتهي .. المزيد..
إن كانت المعرفة شيئاً، فتطبيق هذه المعرفة شيء آخر، فعندما تتراكم لديك كتب تطوير الذات التي لم تقرأها بعد أو تكون المعدات والملابس الرياضية ملقاةً .. المزيد..
متوسط عمر رواد الأعمال في المكسيك حالياً هو 33 عاماً، بالطبع هناك رواد أعمال بدؤوا حياتهم المهنية في عمر أصغر، وآخرون بدؤوا مسيرتهم المهنية في مرحلة .. المزيد..
هل تعلم أنَّ حياتك تتأثر إلى حد كبير بما تؤمِن به، وأنَّ أفكارك هي ما تُشكِّل حياتك، فإن كنتَ تعتقد أنَّ مصيرك النجاح، فأنت على حق، وإن كنتَ تعتقد أنَّك .. المزيد..
يشير التفكير المجرد إلى قدرتنا على استيعاب المفاهيم المُعقَّدة التي لا تعتمد مباشرةً على حواسنا؛ وإنَّما تعتمد على قدرتنا في الاحتفاظ بالأُطر .. المزيد..
ما هو النهج الذي تتبعه للتوفيق بين العمل والحياة؟ وهل توازن بينهما، أم تمزجهما، أم بالكاد تتدبر أمرك؟ وهل وجدتَ أفضل الاستراتيجيات المناسبة لك؟ أم .. المزيد..
المعتقدات سلسلة من المبادئ، أو القواعد، أو الأفكار الراسخة في لاوعينا، والتي اكتسبناها خلال سنوات نشأتنا؛ فهي نتاج ما زرعه، إما أصحاب النفوذ أو .. المزيد..
نواجه كل يوم في مجال المبيعات والاستثمارات والأعمال والعلاقات العامة وحتى الحياة نفسها مواقف لا حصر لها يجب أن نستخدم فيها التواصل لجذب أو إقناع .. المزيد..
هل يبدو أنَّه لا يوجد ساعات كافية في اليوم؟ وهل ترغمك الظروف على التحرك في اتجاهات مختلفة باستمرار من أجل التوفيق بين الأولويات والمطالب؟ أم أنَّ .. المزيد..