Top


أحدث المقالات

20 قيمة في الحياة تقودك إلى السعادة والنجاح

من منَّا لا يريد الوصول إلى السعادة والنجاح في حياته؟ نحن نتطلع بالفطرة إلى مزيدٍ من السعادة والنجاح في حياتنا، ويمكننا جميعاً تعظيم سعادتنا ونجاحنا .. المزيد..

13 نصيحة من أنجح الناس لتكون ناجحاً في الحياة

ما هو النجاح بالنسبة إليك؟ وكيف تكون ناجحاً في الحياة؟ عندما يفكِّر بعض الناس في النجاح، يتصوَّرون الثروة؛ بينما يريد بعضهم الآخر السلطة؛ ويريد .. المزيد..

3 طرق تستمدُّ الإلهام منها

إنَّ روَّاد الأعمال مطَّلعون تمام الاطلاع على الجانب المظلمِ من العمل، حيث يمكن أن تؤدِّي العقبات التي ترافق نمط الحياة إلى أزمةٍ ماليَّة، وعاداتٍ .. المزيد..

6 أمور تجعلك شخصاً ناجحاً في حياتك

يتكلَّم جميع البشر عن الأشخاص الناجحين في حياتهم، وعن قدرتهم ورغبتهم وإرادتهم في الوصول إلى أعلى المناصب في الحياة؛ فالإنسان الناجح في حياته هو الذي .. المزيد..

كيف تجعل دماغك يركز على ما يهمك؟

كانت المباراة الأولى في الموسم، وكان لدى "بيتون مانينغ" (Peyton Manning) -أحد أعظم لاعبي الوسط في تاريخ الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية- فرصةٌ لتسجيل رقمٍ .. المزيد..

كيف ترفع مستوى انتباهك وتركيزك؟

هل ما زلت تذكر آخر خمس مقالاتٍ قرأتها؟ والأهم من هذا، أتذكر كيف كانت خاتمتها؟ تُشير بعض الدراسات إلى أنَّ دورة انخفاض التركيز تتشكَّل بتأثير بعض .. المزيد..

ماهو النجاح؟ إليك 19 تعريفاً للنجاح يجب أن تستخدمه في حياتك

ما هو النجاح؟ هل هو الثروة؟ أم السعادة؟ أم الشهرة؟ كان الراحل زيغ زيجلار (Zig Ziglar) واحداً من أكثر خبراء العصر الحديث في النجاح وإيجاد الحافز وقيادة حياةٍ .. المزيد..

خطأ الأشخاص الأذكياء: الشروع في اتخاذ الإجراءات مقابل اتخاذها فعلياً

هناك خطأٌ شائعٌ يقعُ فيهِ الأشخاص الأذكياء في كثيرٍ من الحالات دون أن يُدرِكوا ذلك، ويتعلَّقُ هذا بعدم التفريق بين التنفيذ واتخاذ الإجراءات، إذ قد .. المزيد..

18 طريقة لإظهار الذكاء أمام الآخرين

بما أنَّك قرَّرت أن تبحث عن طريقةٍ لإظهار ذكائك أمام الآخرين، فأنت على الأرجح إنسانٌ مميَّزٌ وذكي. تجعل التصرُّفات التي نقوم بها والكلمات التي نقولها .. المزيد..

كيف نشجع عقلية النمو؟

خُدِعَ رافع الأثقال (فاسيلي أليكسييف) بأنَّه رفع 500 باوند عالياً، وحتَّى عام 1970، كان العديد من رافعي الأثقال يقتربون من كسر هذا الرقم القياسي دون .. المزيد..