Top


مدة القراءة:4دقيقة

ما هي فوائد تدليك الجسم؟

ما هي فوائد تدليك الجسم؟
الرابط المختصر
تاريخ آخر تحديث:19-10-2016 الكاتب: تالا مجبور

تدليك الجسم العمل في ستة الأرباع لتسهيل أكبر من الحركة ، وإزالة السموم ، والاسترخاء وغيرها من الفوائد. يجب على الناس مع الاهتمامات الطبية اسأل الطبيب عن الأنواع المناسبة من التدليك. أنواع مختلفة من الجسم تشمل التدليك السويدية ، شياتسو ، الاعصاب ، والايورفيدا الحجر الساخن.




والفائدة الأساسية لجميع أنواع تدليك الجسم هو الحد من التوتر. وهناك نسبة كبيرة من الناس الحصول على تدليك الجسم إما للحد من الإجهاد أو لأسباب طبية. والتدليك المعالج المحامين العملاء على كيفية اختيار نوع من التدليك سوف يستفيد الجسم. التدليك العميق النسيج ينطوي على الانزعاج والمعالج يعمل على استرخاء العضلات التعاقد.

التدليك يخلق صلة مباشرة بين الحد من الألم وتحسن المزاج. ويمكن تخفيض فوائد جلسة تدليك واحدة من القلق ، وانخفاض ضغط الدم ومعدل تباطؤ القلب. يمكن جلسات مساج متعددة تخفيف الاكتئاب والقلق والألم.

وبعض تدليك معالجة طلبك للحصول على تدليك ديتوكسيفينغ مع الأعشاب أو ضوء ، حركة نشطة من الطبقات العليا من الجلد. الايورفيدا والتدليك التصريف اللمفاوي مفيدة لإزالة السموم. هذه التدليك استخدام الزيوت والسكتات الدماغية الضغط الخفيف للمساعدة في الافراج عن السموم في الجسم مثل المواد الحافظة ، المواد المسببة للحساسية والملوثات.

ويقال إن العلاج بالتدليك لتحسين نوعية الحياة لمرضى السرطان والأشخاص المصابين بالإيدز. تجنب تدليك إذا كان لديك فقط لعملية جراحية أو إذا كان لديك تجلط الدم والكسور والجروح المفتوحة أو شفاء ، والتهابات الجلد أو ضعف العظام.

المصدر: howticle.com

 


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.