Top


مدة القراءة:4دقيقة

ما تريد ان تعرفه عن حمامات البخار

ما تريد ان تعرفه عن حمامات البخار
مشاركة 
الرابط المختصر

وقال حمامات البخار لتوفير منافع صحية متعددة ، بما في ذلك تخفيف الآلام ، وإزالة السموم ، والاسترخاء ، وتحسين البشرة. ويمكن إرجاع استخدام حمامات البخار تاريخها الى العصور القديمة. ويظهر التاريخ التي استخدمت حمامات البخار في جميع أنحاء العالم : في اليونان وروما وروسيا وتركيا والأمريكتين وحتى اليابان.




يجب على الناس مع المخاوف الصحية تحقق مع الطبيب قبل محاولة حمام البخار للمرة الأولى. ارتفاع ضغط الدم وتاريخ من أمراض القلب والحمل كلها أسباب الحذر. الناس الذين لديهم بالفعل حمى أو الذين لديهم جروح مفتوحة وينبغي أيضا تجنب حمامات البخار.

حمامات البخار وسيلة فعالة للاستفادة من الفوائد العلاجية للحرارة دافئة ورطبة. وإلى جانب تخفيف آلام المفاصل والعضلات ، وحمامات البخار يساعد أيضا مع احتقان الجيوب الأنفية ومساعدة الجهاز اللمفاوي. حمامات البخار يمكن زيادة الدورة الدموية من دون زيادة ضغط الدم.

يجب على الناس الذين تم شرب الكحول عدم استخدام حمام البخار. وينبغي أيضا تجنب الاستحمام البخار مباشرة بعد وجبة ثقيلة. الخروج من حمام البخار إذا بدأت تشعر بالدوار أو بدوار ، أو إذا كنت تشعر وكأنك قد تغفو. تجنب الاتصال المباشر مع فتحات البخار المكشوفة ، واحرص على الأسطح الزلقة. وأخيرا ، والحفاظ على نفسك المائية عن طريق شرب الكثير من الماء قبل وبعد حمام البخار.

الاستحمام قبل الدخول إلى حمام البخار. يجب على المستخدمين للمرة الأولى تبدأ ببطء لتجنب ارتفاع درجة الحرارة. حمام البخار متوسط يستمر 15 حتي 20 دقيقة ، تليها دش بارد لخفض درجة حرارة الجسم. على تهدئة ، وأنها آمنة لإعادة دخول حمام البخار لدورة أخرى. عدم تكرار هذه العملية أكثر من مرتين أو ثلاث مرات. الانتهاء من حمام البخار مع دش بارد آخر. وينبغي تجنب المياه الجليدية لأنها يمكن أن تهز النظام

 

المصدر: howticle.com

 


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.





تعليقات الموقع