Top
مدة القراءة: 2 دقيقة

للرجال: كيف تخبر المرأة أنك تحبها بصدق

للرجال: كيف تخبر المرأة أنك تحبها بصدق
مشاركة 
19 مارس 2018

الحب أجمل وأسمى المشاعر الإنسانية فهو حلم جميل يتمنى كل رجل أن يعيشه في الواقع، لذا إذا وقعت في حب امرأة من المهم جداً أن تخبرها بحجم مشاعرك، لكن إذا كنت خجولًا لدرجة كبيرة وتشعر بالإحراج من أن تقول لها أنا أحبك بصوت مرتفع هنالك طرق عديدة تساعدك على التعبير عن مشاعر الحب لحين تستجمع قواك وتصارحها بكل شيء، فيما يلي سنعرفك عزيزي على هذه الطرق.



الطريقة الأولى:

كل النساء تحب الورود فهي رمزٌ للرومانسية بالنسبة لهم وهدية لا تُقدَّر بثمن فلا يوجد شيء يعبِّر عن الحب مثل باقة من الورود، لذا من الرائع أن ترسل باقة ورد للمرأة التي تحبها مراعياً أنواع وألوان الورد التي تفضلها، وفي حال كنت لا تملك المال الكافي يمكنك الاكتفاء بشراء وردة حمراء واحدة فهي ستعبر عن مشاعر حبك الصادق.

 

اقرأ أيضاً: 10 هدايا رومانسية لن تنساها زوجتك

 

الطريقة الثانية:

حاول أن تُظهر للمرأة التي تحبها بأنك مختلف عن كل الرجال، مثلاً أنت تحب أن تطهو الطعام من أجلها، لذا خصِّص بعض الوقت لتحضير طعامها المفضَّل على العشاء أو قم بشراء الأطعمة التي تحبها من المطعم ثم جهِّز المائدة ووزِّع الشموع والزهور عليها ولا تنسى أن تختار مفارش حمراء للطاولة، وشغل الموسيقا الهادئة بصوت ضعيف سيجعل هذا العشاء أكثر رومانسية.

الطريقة الثالثة:

إذا كنت تملك مال إضافي من الجيِّد أن تدعو المرأة التي تحبها إلى أحد المطاعم الفاخرة حيث توفر هذه المطاعم أجواء مميزة لزبائنها من خلال تزين الطاولات بالإكسسوار والشموع الحمراء وعزف الموسيقا على البيانو طوال الوقت، لذا كل ما عليك فعله اختيار طاولة في ركن بعيد حتى تجعل اللحظات أكثر خصوصية ثم تشجَّع وأفصح عن مشاعرك.

 

اقرأ أيضاً: إتيكيت المواقف المحرجة على مائدة الطعام

 

الطريقة الرابعة:

من الطرق الفعالة للتعبير عن مشاعر الحب مشاركة المرأة اهتماماتها، مثلاً إذا كانت تحب الطهو حاول أن تتعلمه منها أو تصفَّحا معاً كتب ومواقع الطبخ، أما إذا كانت تحب ممارسة الرياضة أظهر اهتمامك بذلك وفي حال كانت تحب الصيد لا بأس من أن تخرج معها في رحلة صيد، كل ما سبق سيقربك منها وهذا ما سيسهل عليك الاعتراف بحبك لها.

الطريقة الخامسة:

بادِر في دعوتها لحضور عرض مسرحي أو فيلم سينمائي أو عرض في دار الأوبرا بشرط أن يكون عنوان العرض رومانسي، سيساعد هذا على تهيئة الجو للاعتراف بحبك، وبعد حضور العرض تنزها سوياً في شوارع المدينة أو على الشاطئ، سيوفر لك هذا أيضاً فرصة الاعتراف بمشاعر حبك وعشق.

الطريقة السادسة:

الإنسان بالفطرة يحبُّ من يقدره ويحترمه، لذا احرص على التعامل بلطف وبحنان مع المرأة التي تحبها، وأثني عليها دائماً وخاصةً في الأشياء التي تتميز بها مثل قامة جسمها أو شعرها اللامع أو عينيها الساحرتين أو ابتسامتها، ولا تنسى أن تثني على شخصيتها الملفتة، كل هذه الأمور ستساعد على إظهار مشاعر حبك.

الطريقة السابعة:

لا غنى عن الطرق التقليدية في الاعتراف بمشاعر الحب والغرام، لذا من الرائع أن تعتمد على الرسائل الغرامية في حال فشلت كل الطرق السابقة، احضر ورقة وقلماً وابدأ الكتابة بطريقة عفوية وبأسلوب بسيط عبِّر من خلال الكلمات الرقيقة عن مشاعرك سيترك هذا أثراً في قلبها، ومن الرائع أيضاً أن تضع إلى جانب الرسالة وردة حمراء.

إذا كنت تخشى عزيزي الاعتراف بمشاعرك للمرأة التي تحبها لا تتردَّد عن استخدام الطرق السابقة فهي ستساعدك على إخبارها بأنك تهواها وتعشقها.


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة بــ: للرجال: كيف تخبر المرأة أنك تحبها بصدق




ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


تعليقات الموقع