Top
مدة القراءة: 2 دقيقة

كيف تكسب محبة الآخرين باستخدام لغة الجسد

كيف تكسب محبة الآخرين باستخدام لغة الجسد
مشاركة 
29 مارس 2018

اكتساب محبة وثقة الناس من الأمور الصعبة التي يسعى العديد من الأشخاص للوصول إليها متَّبعين الكثير من الطرق والوسائل التي قد لاتنفع في كثيرٍ من الأحيان، من خلال السطور القادمة سنكشف لك مجموعة من الاستخدامات الجديدة للغة الجسد، والتي ستنجح من خلالها في اكتساب محبة وثقة جميع الناس.


أولاً: الابتسامة

للابتسامة دور هام في جذب محبة واحترام الآخرين إليك، لذلك عندما تقوم بمقابلة أحد الأشخاص الغرباء عليك أن تبتعد عن استخدام الابتسامة الباردة التي تدل على أنك شخص سلبي، وأن تعتمد على استخدام الابتسامة العريضة والصادقة، التي تدل على صدقك وإيجابيتك.

 

اقرأ أيضاً: 10 طرق لرسم الابتسامة على وجهك

 

ثانياً: حركات العين

عليك أن تنتبه إلى الطريقة التي تعتمدها في الحوار وتبادل الأحاديث مع الآخرين، لا سيما الأشخاص الذين تلتقي معهم للمرة الأولى، فعند حديثك مع أي شخصٍ عليك أن تنظر في عينيه بشكلٍ مباشر، دون أن يُشتِّت نظرك أي شيئ كان، وذلك لكي تشعره بأهميته وأهمية الحديث الذي يتحدَّث به.

ثالثاً: التقليل من الحركة

عليك أن تركِّز بشكل تام مع الشخص الذي يتحدَّث معك، أي عليك أن تخفف من الحركة الزائدة أو من التمايل كي لايشعر الطرف الآخر بأنَّك تشعر بالملل أو الضجر من حديثه.

رابعاً: التعامل مع الغرباء

عندما تلتقي بأي شخصٍ غريب لأول مرة عليك أن لا تظهر له عدم معرفتك به، أو أن تشعره بأنه غريب عنك، وأن تصرَّ على التعامل معه وكأنَّه صديقٌ قديم، وذلك لكي يتقرب منك ويأخذ عنك صورةً إيجابيَّة ومحببة.

خامساً: الأسنان

تلعب الأسنان دوراً مهماً في جذب الآخرين إليك، وفي جعلك شخصيَّة محبوبة في نظرهم، لذلك عليك أن تعتمد على الابتسامة العريضة التي تظهر فيها أسنانك الجميلة، وذلك لكي تساهم في اكتساب محبة الناس أكثر وأكثر.

 

اقرأ أيضاً: 8 نصائح من الأطباء للعناية بصحة الأسنان

 


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.

المقالات المرتبطة




ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


تعليقات الموقع