Top


مدة القراءة: 3 دقيقة

كيف تقول لها أحبكِ دون أن تنطقها!

كيف تقول لها أحبكِ دون أن تنطقها!
مشاركة 
15 ابريل 2017

عندما تتعطّل لغة الكلام وتفقد قدرة التعبير عن حبك وهُيامك للفتاة التي طالما تمنيت أن تكون شريكة حياتك في الحاضر والمستقبل، عليك أن تبحث عن أهم الأساليب والطرق الأخرى التي تستطيع من خلالها أن تُعبّر عن مشاعرك الصادقة دون أن تضطر لاستخدام الحروف والكلمات، والتي سنتعرف على بعضٍ منها من خلال السطور التاليّة.


محتويات المقالة

    أولاً: باقة ورد مع رسالة

    يستطيع الرجل أن يُعبّر عن حبّهِ للفتاة عن طريق إرسال بعض الورود الجميلة والمُنسقة لها إلى منزلها أو مكان عملها، مع كتابة رسالة صغيرة تحتوي على بعض الكلمات اللطيفة والرومانسيّة، حيثُ أكدّت العديد من التجارب عن فعاليّة هذه الطريقة في التعبير عن الحب الصادق.

    ثانيّاً: التواصل البصري

    يلعب التواصل البصري دوراً فعّالاً في إظهار الحب الكبير الذي تشعر به تجاه الفتاة دون أن تنطق أي حرف أو أي كلمة، لهذا عليك أن تنظر إلى الفتاة التي تحبها وأن تطيل النظر إلى عينيها، وذلك لكي تصل مشاعرك الإيجابيّة إليها بكل بساطةٍ وسهولة.

    ثالثاً: دعوة إلى العشاء

    تساعد هذه الطريقة في إيصال مشاعرك الصادقة إلى الفتاة التي تحبها دون أن تضطر لنطق أي كلمة واحدة، لهذا ننصحك أن تدعوها إلى عشاءٍ مميز في أحد المطاعم، مع الحرص على تخصيص بعض الأجواء الرومانسيّة كإشعال الشموع، وسماع الأغاني العاطفيّة.

    رابعاً: مشاورتها

    لكي تتقرّب أكثر من الفتاة التي تحبها وتنجح في التعببر لها عن حبك الكبير دون أن تنطق بأي كلمة عليك أن تعمل على إخبارها ببعض المشاكل التي تعاني منها في العمل مثلاً أو الحياة، وأن تطلب منها المساعدة لتقدم لك النصائح والإرشادات، وذلك لكي تشعر بأنها شخصٌ مهم بالنسبة لك، وبأنّك أخبرتها بأشياءٍ خاصة لا أحد يعلم بها غيرها.

    خامساً: المغامرات

    إذا أردت أن تنجح في التعبير عن حبّك الصادق بطريقةٍ غير مألوفة ودون أن تنطق بأي كلمة حب، عليك أن تحضّر بعض المفاجآت المميزة لحبيبتك، كأن تدعوها لحضور أحد الأفلام في السينما، ممارسة بعض الرياضات التي لم تمارسها من قبل كالفروسيّة، والذهاب إلى رحلةٍ بحرية للاستمتاع أو لصيد الأسماك.

    سادساً: إرسال المجوهرات

    إن أكثر ما تحبهُ المرأة في حياتها هي المجوهرات، لهذا إذا كنت تعاني من صعوبةٍ في الاعتراف بمشاعركَ لأي فتاة تحبها، ننصحكَ فقط بأن ترسل لها بعض المجوهرات الجميلة والراقيّة التي تُعبر عن صدق مشاعرك ونُبلِها.


    تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.



    ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


    تعليقات الموقع