Top


مدة القراءة: 4 دقيقة

كيفية اعطاء تدليك بالزيت الحار

كيفية اعطاء تدليك بالزيت الحار
مشاركة 
الرابط المختصر

باستخدام الزيت الساخن أثناء التدليك هو وسيلة ممتازة لتعزيز الاسترخاء وتهدئة العضلات والارهاق أثناء فتح المسام وتليين الجلد. العديد من أصناف زيت التدليك تحتوي على واحد أو أكثر من الروائح من الضروري النفط ، والتي يمكن للaromatherapeutic مدلكة على حد سواء ، والمستفيد من التدليك. يمكن إضافة الزيت الحار إلى أي تقنية التدليك المناسب إضافة إلى الخبرة. ويمكن استخدام الزيت الساخن لجميع أنواع التدليك التقليدي ، ولكن ينبغي تجنبها إذا المكونات الأخرى على قدم (أي التدليك الخفقان)



مكان المناشف عدة بالقرب من طاولة التدليك في متناول اليد. إذا طلبات العميل الخاص فاصل الحمام ، أو يجب أن تأخذ استراحة خلال الدورة ، وقال انه أو انها سوف يحتاج على الارجح إلى منشفة لاستيعاب بعض من النفط قبل أن تغادر المكان.

يحمى الزيت الخاص بالتدليك في الميكروويف لمدة 1 دقيقة على حرارة عالية. تأكد من أن أعلى الحاوية مفتوحة للسماح للضغط على مكان للهروب كما النفط مع ارتفاع درجات الحرارة.

إغلاق الحاويات ويهز النفط بدقة ، وذلك باستخدام الحذر لا تحرق نفسك.

اختبار حرارة الزيت على معصمك. وينبغي أن يكون ساخنا لمسة ، ولكن لا ينبغي أن تحرق الجلد. إذا كان حارا ، ولكن ليس حار ، يسخن الحاوية بين 15 و 30 ثانية. كرر هذه العملية حتى يتم تحقيق درجة حرارة مناسبة. إذا كان النفط هو حار جدا ، لا تزال تهز حتى بعض المحتويات من الحرارة وتشتيتها.

المضي قدما في الأسلوب الخاص بك تدليك المخطط ، وتطبيق برنامج النفط بتحرر طوال الدورة. وضع الزيت على القدح دفئا بين يستخدم للاحتفاظ بها حارة طوال مدة الدورة

المصدر: howticle.com

 


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.





تعليقات الموقع