Top
مدة القراءة: 4 دقيقة

كوني له اربع كي لا يتزوج عليك

كوني له اربع كي لا يتزوج عليك
مشاركة 
17 اغسطس 2009

 

ان الرجل يحب اربع انواع من النساء 



 

 الأولــى: انه يحب الام . الام فى حنانها، فى عـطـائها اللامحدود، عطائها الصامت الذى لا يتبعه من ولا اذى يريد أمّـا ً فى سعة صدرها معه وفى تسامحها وعفوها ان هو اخطا وفى قبلتها وتشجيعها ان هو اصاب فى تسليتها له والاخذ بيديه فى الضراء والفرحة والبهجة فى السراء فى سهرها بجواره عند مرضه او اثناء عمله وفى بشاشتها و سعادتها عـنـد حضوره وقلقها ولهـفـتها عـنـد غـيابه انه يريد امه التى فـقـدها بعـد زواجه و يظـل يحن اليها كلما احس بحاجته لها.

 الثـانــيـة: ثم هو يريد الحـبـيـبة العاشقة التى تـتـفـنـن فى سرقة قلبه وفى اثارة رجولته يريد امرأة لعـوب تبهـره بقوامها وعـطـرها كما تبهره بانوثـتـها وسحرها يريد عـلى فراشه انـثـى تـثـيـره وتمتعه بمنـظـرها وعـطـرها ولين جسمها وكلماتها يريدها ان تـذوب بـيـن يديه عـشـقـا وشوقا وهـياما.

الثــالثــة: ثم هو يريد الصديقة التى يبث اليها همومه ويستشيرها فى اموره يريد صديقة تحـفـظ سره وتستر عـيـبه لا زوجة تـفـشي سره وتـفـضح عـيـبه بين جاراتها وصديقاتها واهلها يريد عـقـلـك وحكمتك ومشورتك لا لسانك وثرثرتك فيما لا يهمه يريد ان يتكلم فتحسنى الاستماع  لا ان تتكلمى فتكثرى الشكوى من اعـباء المنزل ومشاكل الاولاد فيلجأ الى الصمت المنزلى او الى ترك البيت وقضاء معـظـم الوقت مع اصدقائه الذين يفهموه ويسمعـوه.

الرابــعــة: ثم هو يريد الخادمة - نعم خادمة - يريدك ان تعـدى له الطعام بيديك حتى وان كان لديك خادمة يريدك ان ترتبى اغراضه بنفسك يريد ان يرى لمساتك انت فى اركان البيت يريدك ان تعـتـنى بملابسه ومظهره ومظهرك ومظهر اولاده لا اقول ان هذا سهلا ولكنه يسير على من يسره الله عليه استعينى بالله ولا تعجزى اعترفى بتقصيرك فى حقه، عاهديه على اصلاح ما فات وعلى ان يرى منك ما يريد وهكذا ان اردت ان تملكيه وحدك فكونى اربع نسوة فى جسد واحد تملكى قلبه وعقله وروحه..... ان شاء الله

موقع الأسرة السعيدة


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.



ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


تعليقات الموقع