Top
يبحث أرباب العمل اليوم عن موظفين قادرين على تخصيص 100% من طاقتهم للعمل وتكريس أنفسهم لتحقيق أهداف ورؤية الشركة؛ إذ يشكل الأداء العالي للموظفين العمود .. المزيد..
قد يبدو وكأنَّ مفهوم الإنتاجية مفهومٌ جديد، ولكنَّنا نسعى جاهدين إلى تحقيقها منذ قرون عدَّة، ومثال على ذلك: عُثِر على أحد أقدم الدلائل على وجود .. المزيد..
يُدرك ما يقرب من 287 مليون من مالكي السيارات المرخَّصة أنَّهم بشراء السيارة، اتخذوا الخطوة الأهم نحو تحقيق هدفهم، وأما الخطوة القادمة، فهي المحافظة .. المزيد..
غالباً ما يحدث عندما نخطط ليومنا، أن تحدث حالة طارئة؛ حيث إنَّه في بعض الأحيان تكون هذه حالات طارئة بسيطة، ويمكن حلها بسهولة، ومع ذلك توجد أيضاً حالات .. المزيد..
ألن يكون رائعاً لو كنتَ قادراً على العمل على شيء واحد فقط في كل مرة؟ بمعنى آخر، ألا تكون مضطراً دائماً إلى العمل على مشاريع متعددة؟ هل تتذكر في فترة جائحة .. المزيد..
يتطلَّب تحسين الإنتاجية الكثير من العمل الشاق والانضباط الذاتي خصوصاً في ظل تناقص عدد الذين يقاومون الرد على رسالة نصية، وقلة الأوقات التي يركز .. المزيد..
نحن نعرف جميعنا أناساً يفعلون المستحيل؛ حيث يعملون بجدٍ طوال الوقت، بينما يتمكنون بطريقةٍ ما من عَيش حياةٍ طبيعية، فكيف يمكن لشخص مثل المصارع "دواين .. المزيد..
ربَّما جرَّبتَ الأساليب الممكنة كلها لتحسين الإنتاجية، وتعلَّمتَ كيفية تحديد أولوياتك وإنشاء جدول عمل يخفف وطأة ساعات الذروة، وحسَّنت أيضاً بيئة .. المزيد..
أدى ظهور جائحة فيروس كورونا إلى انتقال البلاد إلى مستوى جديد من العمل، فسارعت الشركات إلى بذل قصارى جهدها لإبقاء العمل مستمراً والحفاظ على سلامة .. المزيد..
من السهل الوقوع في فخ التكاسل خلال أشهر الشتاء؛ حيث كانت السنة الماضية طويلة خاصةً، ومليئة بالأحداث المأساوية والمرهِقة والتي بدت وكأنَّها ستستمر .. المزيد..