Top
إنَّ استخدام البرامج لتتبُّع ومراقبة الموظفين لم يناسبني أبداً؛ ربما لأنَّني أدَّيتُ دوراً في تطوير بعض البرامج الأولى المخصَّصة لهذا الغرض. .. المزيد..
ما الفرق بين مجموعة من الأشخاص والفريق؟ ماذا عن فريق عادي وفريق لديه أحلام كبيرة؟ يزداد بحث الخبيرين عن استراتيجية واحدة مُحدَّدة لنقل أداء الفرَق من .. المزيد..
عندما بدأنا العمل من المنزل في شهر مارس من العام الماضي، جمعنا بين بعض عادات العمل لنتمكَّن من تدبُّر أمورنا في عالم العمل والحياة الجديد. .. المزيد..
إذا لم تكن تستخدم فريقك بشكل فعَّال، فأنت لا تُحقِّق أقصى قدر من الأرباح أو النمو... المزيد..
انتشرَت صيحة المكاتب المفتوحة في عام 1900، لكنَّها لم تلقَ استحسان الناس في ذلك الوقت؛ نظراً لكون قادة الأعمال التجارية في بحث مستمر عن سبل لتعزيز .. المزيد..
نستطيع جميعاً تعزيز طاقتنا والتحكُّم في أنفسنا بطريقة أو بأخرى؛ إذ نشرَ باحثون في "جامعة نوتنغهام" (University of Nottingham) مؤخراً نتائج 83 دراسة منفصلة حول .. المزيد..
تعي الشركات صغيرة كانت أم ضخمة أنَّ الوقت هو أحد أهم ثرواتها، وقد تبيَّن أنَّ إتقان إنجاز الأشياء -أو ما يُعرف باسم الإنتاجية- أمر جوهريٌّ لإحراز .. المزيد..
يصعب التنبؤ بالسلوك البشري، لكنَّنا نعلم أنَّه يمكن أن يتأثر تأثراً كبيراً بطرائق بسيطة، وقد لا تتمكَّن من تحسين إنتاجيتك أو إنتاجية فريقك تحسيناً .. المزيد..
إذا كنتَ تبحث عن سبل لتحسين إنتاجيتك، فمن المحتمل أن تكون قد سمعتَ بمفهوم "التأطير الزمني"؛ وحتى لو لم تكن قد سمعتَ بهذا المصطلح من قبل، فربما تكون قد .. المزيد..
نحب جميعاً الدخل السلبي؛ أي الدخل الذي نحصل عليه دون الحاجة إلى العمل، ولكنَّنا نحتاج إلى المشاركة بالاستثمارات والمجازفة لتوليده؛ فعلى سبيل .. المزيد..