Top
كان الحصول على المعلومات أمراً يكلِّف الكثير فيما مضى، أمَّا الآن فقد غيَّر الإنترنت والهاتف المحمول كل ذلك وقدما العديد من الميزات، وما يميز الشخص .. المزيد..
يقرر الكثير من الناس عندما يضطرون لإنجاز مهام عديدة دفعة واحدة العملَ لساعات أطول ودفع أنفسهم إلى درجة الإرهاق، ولكنَّ هذه ليست أفضل طريقة للقيام .. المزيد..
مع انتشار أسلوب العمل من المنزل، يتعيَّن على الشركات معرفة طريقة التصرف بمهارة لتحقيق النجاح وذلك لتحقيق أعلى درجات الإنتاجية والربحية؛ مما يعني .. المزيد..
لطالما كانت المعرفة هي ما يميز الأشخاص المتميزين والناجحين عن بقية الناس؛ لكن أتاح ظهور الإنترنت والأجهزة الذكية وصولَ الجميع إلى مصادر المعلومات .. المزيد..
لقد فاجأ عام 2020 الجميع؛ إذ غيَّر أسلوب حياتنا كلياً بدءاً من الالتزام بتعليمات التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة، ووصولاً إلى طريقة عملنا؛ فقد كان .. المزيد..
حتى وإن كانت فكرة بدء يومك بممارسة الرياضة في الساعة الخامسة صباحاً لا تروق لك، فلا يزال بإمكانك تحقيق التميز، وأن تصبح صاحب أداء عالٍ في جميع جوانب .. المزيد..
لعقود من الزمن، كان التعلُّم والتطوير التقليدي يحدث إلى حد ما بهذا الشكل: تُعطَى للموظفين مساراتٌ تعليمية، ثمَّ تُسنَد إليهم دوراتٌ تدريبية، ثمَّ .. المزيد..
تُعدُّ الإنتاجية أمراً شخصياً للغاية، ولكن توجد طرائق مجرَّبة تضمن تعزيز إنتاجيتك والتميز في عملك والاستمتاع بحياتك في آنٍ واحد... المزيد..
إذا كانت تتجاهل الإجابة عن سؤال: "كيف ينسجم فريقك مع الأقسام الأخرى في شركتك؟"، وتكتفي بقول "لا بأس"؛ فمن المحتمل أنَّك لا تعزز إنتاجية فريقك ونتائجه من .. المزيد..
إنَّ مصادر التشتيت موجودة حولنا في كل مكان، بدءاً من التكنولوجيا الحديثة إلى التفاعلات مع أصدقائنا وعائلاتنا وزملائنا في العمل، والتي لا يمكننا .. المزيد..