Top

مقالات النجاح

5 مواقع وتطبيقات رائعة تساعدك على زيادة الإنتاجية

من أجل النجاح في العالم الرقمي الذي يتطور بسرعةٍ كبيرة يحتاج كل الأشخاص من رواد أعمالٍ، ومديرين تنفيذيين، وموظفين يشغلون أدنى المراتب في المُنظّمات .. المزيد..

إنفوغرافيك: 9 أخطاء تدمِّر الإنتاجية ترتكبها في أول 10 دقائق من اليوم

ثمَّة عدد من الأشياء التي نقوم بها على الأرجح كل صباح تعطل إنتاجيتنا فعلاً، فإذا كنت مدمناً للقهوة قد تتفاجأ حينما تجد أنَّ احتساء القهوة بين الـ 8 والـ 10 .. المزيد..

انفوغرافيك: كيف تعزّز نجاحك من خلال زيادة إنتاجيتك في مكان العمل

يُعَدّ الحفاظ على الإنتاجية في مكان العمل واحداً من أبرز التحدّيات التي تواجه الشركات، حيث تقدِّم الشركات لمواجهة هذا التحدّي في أغلب الأحيان برامج .. المزيد..

9 عادات سيئة يجب عليك أن تتخلى عنها لتصبح أكثر إنتاجية

لا يوجد شيء يدمِّر الإنتاجية مثلما تفعل العادات السيئة، فهي تتسلّل خلسةً وببطء إلى حياتك دون أن تلاحظ الضرر الذي تسبّبه، فالعادات السيئة تقيِّدك، .. المزيد..

هل ترغب في معرفة حجم قدرتك على الإنتاج؟ إليك هذه الطرائق الثمانية

ثمَّة فرقٌ بين أن يكون الشخص مشغولاً وبين أن يكون مُنتِجاً، فرغم أنَّ كلَّاً من الشخص المشغول والشخص المُنتِج قادران على وضع إشارة (×) إلى جانب .. المزيد..

انفوغرافيك: خطة الأيام الـ 7 للحفاظ على الإنتاجية

من المهم قبل أن تبدأ أن تتوقّف لحظةً لتضع خطةً شهريةً محكمة وتُحدّد خطواتٍ أسبوعية لتنفيذ الخطة، ويجب عليك بعد ذلك وضع قائمة مهام قبل كل يومٍ من أيام .. المزيد..

8 طرائق للعمل بشكلٍ أذكى وزيادة الإنتاجية

نتساوى جميعاً في مقدار الوقت المُخصّص لليوم الواحد، فجميعنا مقيدون بالـ 24 ساعة مهما بلغ مدى نجاحنا أو غِنانا وما من سبيلٍ لتجاوز هذا القيد. بالإضافة .. المزيد..

انفوغرافيك: 10 برامج وأدوات لتعزيز الإنتاجية

مع قرب انتهاء العام تحاصرنا المهمات والواجبات جميعاً في كل يوم، حيث يحتاج تنظيمها إلى بذل وقتٍ وجهدٍ نحن في أمسِّ الحاجة إليهما، فيجب أن نتوقف عن ذلك. إذ .. المزيد..

5 طرائق لتخفيف التوتر وزيادة الإنتاجية بشكلٍ تدريجي

قد يكون من الصعب في عالم الأعمال إيجاد ذلك التوازن التام أو الوصول إلى الشكل الأمثل من الإنتاجية، فالنتائج التي نحصل عليها في نهاية اليوم تختلف بشكلٍ .. المزيد..

6 خطوات للانتقال من المماطلة إلى الإنتاج

لدى روَّاد الأعمالٍ أو أصحاب الشركات مَهَامُّ لا يُفضِّلون القيام بها، لذا فإنَّهم يستمرون في تعديل أهدافهم للقيام بأي شيء يستطيعون القيام به .. المزيد..