Top


استلم والد "ميسي" تدريبه، لكنَّ جدته كانت ترافقه إلى المباريات وكذلك الحصص التدريبية، وهكذا تأثر "ليو" كثيراً بجدته، وإنَّ طريقته المميزة عند .. المزيد..
رجل الأعمال المصري "محمود العربي" والذي يُلقَّب بـ "شهبندر التجار" في مصر العربية، كيف كانت حياته؟ وكيف تمكَّن من الوصول إلى قمة النجاح والثراء على .. المزيد..
مَن هي أول طبيبة في الهند؟ وكيف تمكَّنَت من تجاوز وتخطِّي جميع المصاعب والعوائق التي واجهَتها، وما الذي جعل هدفها الأول في الحياة دراسة الطب؟ هذا ما .. المزيد..
هذه النصيحة التي قدَّمها والد "ديبي فيلدز" لها، وهذا ما كان دافعاً لها نحو تحقيق طموحها وهدفها في الحياة، "ديبي فيلدز" الطاهية التي لا تيأس، كيف كانت قصة .. المزيد..
"أوصي بكل أبحاثي وكتبي العلمية إلى ابن أخي، كما أوصي له بساعتي وخاتمي. وفوق هذا كله، أوصي له بأغلى شيء وأعظم شيء في تركتي، ألا وهو سماعتي الطبية"؛ هذا كان .. المزيد..
يزخر عالمنا العربي بالعديد من المواهب الخلاقة الشابة؛ وفي مقالنا هذا سنفرد الحديث عن شاب عربي صنفته صحيفة فوربس على أنَّه من أكثر الشباب العربي .. المزيد..
كم أتمنى أن أبدأ هذا المقال بالقول إنَّ كل شيء مثالي في حياتي، ولكنَّه بالطبع ليس كذلك، وما يجعل الأمر أكثر صعوبة هو أنَّني أَعمَل أيضاً في مجال التطوير .. المزيد..
نحن جميعاً نشعر في كثير من الأحيان بمشاعر الإحباط والفشل، وقد نرى أنَّنا عاجزون عن تحقيق أحلامنا التي حاربنا من أجلها سنوات، ويتهيأ لنا أنَّ هذا هو آخر .. المزيد..
مَن منا لم يسمع بشركة "أمازون"، هذه الشركة التي خطفَت الأضواء بعد أن تجاوزَت قيمتها السوقية حاجز التريليون دولار، لتُصبح ثاني شركة في تاريخ البشرية .. المزيد..
"زيج زيجلر" واحدٌ من أهم المتحدِّثين المحفزين في العالم، لكن كيف كانت حياته ونشأته؟ وما أشهر أقواله التحفيزية؟ هذا مدار حديثنا أعزاءنا القرَّاء في .. المزيد..