Top


مقالات النجاح

كيف باع هذان الشخصان شركتهما لحلوى البروتين مقابل 600 مليون دولاراً!

كيف باع هذان الشخصان شركة صناعة حلوى البروتين التي يمتلكانها مقابل 600 مليون دولاراً! 6 دروس يجب تعلمها من قصتهما. "هل سبق لك أن جرَّبْتَ أحد قطع حلوى .. المزيد..

قصة رائد الأعمال الذي كان مفلساً في سن الـ 22 وتقاعد في سن 28

"داندان زهو" (Dandan Zhu)... قصة رائد الأعمال الذي كان مفلساً في سن الـ 22 قبل أن يجني كفايتهُ من المال ليتقاعد في سن الـ 28 "كيف كانت تبدو حياتك المهنية حينما كنت .. المزيد..

قصص نجاح واقعيّة لأشهر الشخصيات العالميّة

كثيرًا ما نسمع عن قصص نجاح الكثير من الرجال والنساء الذين استطاعوا أن يتحدوا كل الظروف الصعبة ومشاكل الحياة القاهرة لينجحوا في تحقيق كل الأحلام .. المزيد..

قصة نجاح الشاعر محمد الماغوط

الأدب العربي مليء بالقصص والروايات والشعر والنثر، فمنذ فجر التاريخ عُرف العرب بفصاحتهم اللغوية فكتبوا أهم قصائد الشعر والمعلّقات التي لا تزال .. المزيد..

قصة نجاح الشاعر نزار قباني

الأدب العربي مليء بالقصص والروايات والشعر والنثر، فمنذ فجر التاريخ عُرف العرب بفصاحتهم اللغوية فكتبوا أهم قصائد الشعر والمعلّقات التي لا تزال .. المزيد..

قصة نجاح غسان كنفاني ومحمود درويش

العالم العربي مليء بالكتّاب والروائيين والشعراء الذين استطاعوا أن ينهضوا بالأدب العربي نحو الأمام، وإذا ما تحدّثنا عن أعظم الروائيين لا بدّ من أن .. المزيد..

قصة نجاح المخرج السينمائي ستيفن سبيلبرغ

يمتلئ هذا العالم بقصص النجاح المؤثرة التي لا تنطوي فقط على العلماء كمدام كوري وأينشتاين وإسحاق نيوتنن، ولا على المخترعين كالأخوين .. المزيد..

قصة نجاح: من شهادة في إدارة الأعمال إلى شركة بـ 220 مليون دولار

كادت أن تُهدر أموالها في الحصول على شهادة في إدارة الأعمال، ولكنَّها أسَّست شركةً لصناعة الألبان قيمتها 220 مليون دولار: سنتحدَّث في هذا المقال عن .. المزيد..

النجاح وأهميته في حياة المرأة، وقصص نجاح شخصيات نسائية

يتساءل البعض هل يمكن أن تكون المرأة ربّة منزل، وأمّ مميّزة، وفي نفس الوقت تكون امرأة عاملة ناجحة في وظيفتها، وهل باستطاعة المرأة أن تثبت ذاتها في مجتمع .. المزيد..

قصص نجاح وحياة أشهر العلماء المسلمين

لقد عرفت الحضارة الإسلامية العديد من العلماء الكبار الذين أسهموا وبشكلٍ فعّال في تقديم الكثير من الإنجازات العلميّة المهمة في شتى المجالات .. المزيد..