Top


مقالات النجاح

أهم مؤلفي الموسيقى الكلاسيكية الغربية في العالم

استطاعت الموسيقا أن تثبت أهميتها بين مختلف أنواع الفنون وتمكّنت أن تحجز مكاناً هاماً في قلوب الشعوب ويعود فضل ذلك للمؤلفين الموسيقيين الذين تمكنوا .. المزيد..

قصة نجاح توماس ليبتون مؤسس شاي ليبتون العالمي

يُعتبر الشاي واحدًا من أكثر المشروبات العالميّة التي تحظى بشعبيّةٍ لا نظير لها، ويُعتبر شاي ليبتون العلامة الفارقة في صناعة الشاي بأنواعه وأشكاله .. المزيد..

قصة نجاح شركة توشيبا اليابانيّة العملاقة في مجال الإلكترونيات

عندما نتحدّث عن عالم الإلكترونيات فإنّ أول ما يخطر على بالنا هي شركة توشيبا الشهيرة المختصّة في مجال تصنيع الأجهزة الكهربائيّة والإلكترونيّة .. المزيد..

قصة نجاح رالف لورين صاحب ومؤسس شركة بولو

يُعتبر رالف لورين واحداً من أشهر رجال الأعمال في العالم، وصاحب ومؤسس شركة بولو الرائدة في مجال تصاميم الأزياء التي يُفضلها مشاهير العالم، ولكن .. المزيد..

قصة نجاح صبري أولكر صاحب شركة أولكر ulker

يُعتبر صبري أولكر واحدًا من أشهر رجال الأعمال في تركيا والعالم، وصاحب شركة أولكر لصناعة البسكويت والحلويات والمعجنات بأنواعها المختلفة، هذا الرجل .. المزيد..

قصة نجاح كارل بنز مخترع أوّل سيارة ومؤسس شركة مرسيدس

يُعتبر كارل بنز واحدًا من أهم مخترعي السيارات في العالم، وأوّل من اكتشف إمكانيّة استخدام الوقود في تحريك السيارات، هذا الاكتشاف الذي جعله يُساهم في .. المزيد..

قصة نجاح أنيتا روديك مؤسسة علامة ذا بودي شوب The Body Shop

أنيتا روديك هي سيدة أعمال بريطانيّة، وناشطة في مجال حقوق الإنسان والبيئة، وهي التي أسّست علامة ذي بودي شوب The Body Shop الشهيرة في إنتاج منتجات العناية .. المزيد..

قصة نجاح مايكل جوردن لاعب كرة السلة العالمي الشهير

يُعتبرُ مايكل جوردن واحدًا من أشهر لاعبي كرة السلة في العالم، والذي استطاع بفضل إصرارهِ واجتهادهِ أن يصل إلى العالميّة ليُصبح مثالًا أعلى لكل عشاق .. المزيد..

من سجين إلى مليونير شهير : قصة نجاح كلايد بيزلي

يُعتبر كلايد بيزلي واحدًا من أشهر الأثرياء في العالم والذي استطاع أن يتحوّل من سجينٍ في أحد السجون الأمريكيّة إلى واحد من أشهر الأثرياء في العالم بسبب .. المزيد..

قصة نجاح شركة أديداس العالميّة

تُعتبر شركة أديداس من أكبر الشركات المُصنّعة للملابس والأحذية الرياضيّة في العالم، والتي مازالت تحتل المراكز الأولى بالنسبة لعشاق الملابس .. المزيد..