Top


أحدث المقالات

الوليد بن طلال: نشأته ومسيرة نجاحه

"لو كنت سأفعل شيئاً ما، فسأفعله بشكلٍ مُذهل، أو لن أفعله على الإطلاق"، إنَّه الأمير السعودي الوليد بن طلال، الذي عندما يحضُر اسمه تنجذب الأذهان دون .. المزيد..

أشهر 6 لاعبي كرة قدم من إيطاليا

تعدُّ إيطاليا مهد الثقافات والشعوب الأوروبية، وقد كانت عاصمتها (روما) عاصمةً للدولة الرومانية، ومركزاً للقرار السياسي للحضارة الغربية لقرونٍ .. المزيد..

السيرة الذاتية لسيدة الأعمال الإماراتية علياء عبد الله المزروعي

سنتناول في مقالنا اليوم السيرة الذاتية لسيدة أعمالٍ إماراتيةٍ تُشكِّل أيقونةً في الإنجاز والعطاء، وهي "علياء عبد الله المزروعي"، والتي استطاعت أن .. المزيد..

السيرة الذاتية لمحمد الماضي

في الـ 25 من ربيع الثاني من العام 1436 هجري، الموافق لـ 14 فبراير من العام 2015 ميلادية؛ أصدر خادم الحرمين الشريفين "الملك سلمان بن عبد العزيز" مرسوماً .. المزيد..

قصص مثيرة للإلهام تحكي نجاح 7 روَّاد أعمال

يحلم كلّ الناس بأن يغادروا مكاتبهم، وأن يقضوا أيامهم عوضاً عن ذلك في مكانٍ ما على شاطئ البحر، إذ سواءً كنت تعمل مع مديرٍ كثير التذمُّر، أم تشكو من ثقافة .. المزيد..

السيرة الذاتية لرجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم

لمعت العديد من الأسماء الإماراتية في مجال ريادة الأعمال على مستوى الخليج والمنطقة العربية، ومنها من استطاع أن يصل إلى العالمية ويحجز مكانة هامَّة .. المزيد..

السيرة الذاتية للشابة الإماراتية علياء المنصوري

لَمَعَ اسم الشابة الإماراتية "علياء المنصوري"، التي استطاعت أن تصل بإبداعها وأفكارها وطموحها اللامحدود إلى عالم الفضاء، وتُصبح سفيرةً للعلوم .. المزيد..

قصص 14 شخصاً أخفقوا قبل أن يحققوا نجاحات باهرة

تعرَّض بعضُ أنجح الناس في هذا العالم إلى إخفاقاتٍ كارثيةٍ قبل أن يحقِّقوا النجاحات التي حقَّقوها، وصحيحٌ أنَّنا نحتفي بنجاحاتهم؛ لكنَّنا ننسى في .. المزيد..

السيرة الذاتية لرجل الأعمال السعودي وليد الإبراهيم

لا يخفى على أحدٍ الدور الكبير والهامُّ الذي لعبه رجل الأعمال السعودي "وليد الإبراهيم" في الوسط الإعلامي في منطقة الشرق الأوسط؛ كيف لا، وهو مؤسِّس شبكة .. المزيد..

قصص نجاح مُلهمة لـ 10 من أشهر رواد الأعمال

يوصَف مؤسسو الشركات الناشئة الناجحون -في كثيرٍ من الأحيان- بأنَّهم بشرٌ خارقون، لكنَّهم في الحقيقة أشخاصٌ عاديُّون. حسناً، قد لا يكونون مثلنا ومثلك .. المزيد..