Top
مدة القراءة: 4 دقيقة

فوائد بذور الكتان الخبز

فوائد بذور الكتان الخبز
مشاركة 
الرابط المختصر

بذور الكتان يحتوي على نسبة عالية من الأحماض ألفا لينولينيك (جيش الإنقاذ) ، والذي هو من الأحماض الدهنية أوميغا - 3 ، مثل تلك الموجودة في الأسماك. احماض اوميجا 3 ضرورية للجسم ، ومنذ جسمك لا يمكن أن تجعل منها ، ويجب أن تؤكل انهم من مجموعة متنوعة من المصادر. أنها ضرورية لوظيفة الدماغ مثل الذاكرة والوظائف السلوكية وأداء المخ.



في دراسة أجريت في جامعة تورنتو ، والمشاركين الذين تناولوا بذور الكتان وكان الخبز في الواقع مستويات السكر في الدم التي كانت 28 في المئة من أولئك الذين يأكلون خبز القمح. على الرغم من أنه لا يمكن علاج مرض السكري ، وبذور الكتان قد تساعد على الحفاظ على انخفاض مستويات السكر في الدم من تناول الخبز العادي إذا أكل بانتظام.

بذور الكتان تحتوي على الاستروجين النباتية المعروفة باسم قشور ، والتي يمكن لها خصائص وقائية ضد السرطان. بذور الكتان يحتوي أيضا على جيش الإنقاذ ، الذي لديه أيضا إمكانية كمادة مقاومة للسرطان. أيضا ، فإن الألياف العالية يساعد في الوقاية من سرطان القولون. بذور الكتان تناول الخبز يمكن أن تكون مفيدة للوقاية من السرطان.

بذور الكتان عالية في الألياف ويمكن أن تعزز العادية وظيفة الامعاء. إذا أخذ مع الماء ، ويمكن أن يساعد تليين البراز إذا كنت تعاني من الإمساك ، كما أنها تمتص الماء. أونصة واحدة من الخبز بذور الكتان توفر ما يصل إلى 32 في المئة من السعرات اليومية الموصى بها من الألياف.

وأفادت الدراسة في المجلة الأميركية للتغذية السريرية اظهرت ان الاشخاص الذين تناولوا بذور الكتان والتهاب 30 في المئة أقل من أولئك الذين لا. وهذا يمكن أن تكون مفيدة مباشرة لأولئك الذين يعانون من التهاب المفاصل.

المصدر: howticle.com

 


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.



ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


تعليقات الموقع