Top
مدة القراءة: 4 دقيقة

فوائد المريمية والأغراض

فوائد المريمية والأغراض
مشاركة 
الرابط المختصر

المريمية الشاي على مادة الكافيين بشكل طبيعي حر ، مما يعني أنه يمكنك شرب كوب قبل النوم دون قلق أنها سوف تبقى لكم مستيقظا. نظرا لأنه يفتقر إلى مادة الكافيين ، يمكن للناس مع أمراض القلب والحوامل شرب هذا الشاي بأمان.



المريمية الشاي تحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضادة للاكسدة والفلافونويد ، بما في ذلك حمض ألفا هيدروكسي ، التي تساعد على مكافحة الجذور الحرة في الجسم. الحرة المتطرفين يمكن ان تؤدي الى الشيخوخة المبكرة للجلد ، وحتى هذا الشاي يمكن أن يساعد على إبقاء جلدك يبحث الشباب. هذه الميزة ينطبق على شرب الشاي ، ولكن يمكنك أيضا تطبيق الشاي مباشرة على الجلد ، الكثير من الناس يدعون أنه عندما تستخدم هذه الطريقة ، فإن الشاي يساعد على منع وعلاج حب الشباب ، وحروق الشمس والأكزيما.

تشير الدراسات إلى أن المريمية تحتوي على عامل مضاد للتشنج التي يمكن أن تساعد في تخفيف التشنجات واسترخاء العضلات. كثير من الأمهات استخدام هذه الخاصية من الشاي لتخفيف آلامهم ومغص المعدة في أطفالهن الرضع عن طريق خلط الشاي مع الحليب والرضاعة الاصطناعية لأطفالهم. وقد تلطف من خصائص الشاي أيضا تمرير على طول طريق حليب الثدي.

المريمية الشاي يحتوي على تشكيلة واسعة من الفيتامينات والمعادن للحفاظ على صحة الجسم. وتشمل هذه الحديد ، مما يمنع فقر الدم ، والكالسيوم والمنغنيز والفلوريد للأسنان وعظام قوية ، والزنك والنحاس والماغنسيوم والبوتاسيوم ، وكلها المعادن الحيوية اللازمة في جميع أنحاء الجسم.

جنبا إلى جنب مع وصف الفوائد المذكورة اعلاه ، وتقليد بعض الدراسات تشير إلى أن جنوب أفريقيا المريمية والصفات حتى أكثر فائدة. جنبا إلى جنب مع أنواع أخرى من الشاي ، ويحتوي على مادة البوليفينول المريمية ، تبين أن لها صفات مضادة للسرطان ، المضادة للالتهابات ومضادة للفيروسات. المريمية قد يساعد في تخفيف الأرق ويساعد في تخفيف حمى القش والربو. وأخيرا ، المريمية منخفضة جدا في حمض الأكساليك ، وهو المركب الذي يمكن أن يسبب مشاكل للأشخاص الذين يعانون من حصى الكلى ، لذلك أولئك الذين يعانون من هذه المشكلة يمكن شربه بأمان

المصدر: howticle.com

 


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.



ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


تعليقات الموقع