Top


اقضِ بعض الوقت في التفكير في أيامك الاعتيادية، وفكر بطريقة نقدية في مقدار الوقت المخصص للعمل الفعلي، وفي الكثير من الساعات التي تضيع سدى... المزيد..
نمر جميعاً بمرحلة في حياتنا نكمل فيها مهام معينة كانت تبدو بعيدة المنال فيما مضى؛ وبالمقابل، ومع إغراءات وسائل التواصل الاجتماعي، وألعاب الهاتف .. المزيد..
لا يتقبل جميعنا الأفكار التي يطرحها المدير أو الفريق الإداري، وبمقدورك بالتأكيد الاحتفاظ برأيك والموافقة على اقتراحاتهم؛ ولكن ماذا لو كانت هذه .. المزيد..
ليست مهارات التعاون بالأمر الجديد، فلطالما اعتمدت علاقات البشر على التعاون لتحقيق الأهداف العظيمة منذ بدايات البشرية؛ وتعدُّ العجائب المعمارية .. المزيد..
يحتفل الموظَّفون في عددٍ من الدول في الجمعة الأولى من شهر مارس/ آذار من كلِّ عام باليوم العالمي لتقدير الموظَّف، وهو عُطلةٌ غير رسميةٍ يُحتَفَل فيها .. المزيد..
تخيَّل هذا السيناريو: بعد أسبوعٍ من العمل الشاق، تُرسِل تقريراً هامَّاً إلى زميلك في العمل، والذي تتمثَّل مهمَّته بتعديل صياغة التقرير واتخاذ بعض .. المزيد..
بفضل وجود الأدوات المجانيّة لعقد الاجتماع عبر الإنترنت، يمكنك التعاون مع أعضاء الفريق والدردشة مع زملائك بغض النظر عن مكان وجودهم. في المرة القادمة .. المزيد..
مع تزايد العمل عن بُعد، يبحث العديد من الأشخاص عن تطبيقات وبرامج تُسَهّل التعاون مع الزملاء عن بعد. بينما كان برنامج "مايكروسوفت تيمز" (Microsoft Teams) .. المزيد..
لقد أصبح العمل عن بُعدٍ (العمل من المنزل) أكثر من مُجرَّدِ رغبة، فقد باتَ أمراً ضرورياً للشركات في جميعِ أنحاء العالم؛ ما اضطر الآلاف من قادة الفرق .. المزيد..
غالباً ما يبذل المدراء جهداً كبيراً لضمان عدم إرهاقِ موظَّفيهم أو زيادةِ الأعباء عليهم، فنحن نعلم جميعاً كيف يمكن للتوتّر السلبي وساعات العمل .. المزيد..