Top


لا ترتكب الخطأ المعتاد وتظن أنَّ معاملة الموظفين بإنسانية تؤثر سلباً في أرباح شركتك. قد لا يبدو الأمر جديداً، ولكنَّ من الجدير بالذِّكر أنَّ معاملة .. المزيد..
يمكن أن تؤثر أيام العطلات في إنتاجيتنا، فتزداد صعوبة التركيز وتحقيق النتائج مع وجود أشياء أكثر أهمية على قائمة الانتظار في جداول أعمالنا. .. المزيد..
في إحدى جلسات الكوتشينغ، لم تستطع عميلتي "ليندا" (Linda) إخفاء استيائها، فقد كانت تواجه صعوباتٍ مع موظفة جمعَتها بها تجربة عمل ناجحة لفترة طويلة، ولكن لم .. المزيد..
لطالما تطورت مكاتب العمل عبر الزمن، ولكنَّ العام الماضي حقق تغيراً ملحوظاً وسريعاً، في الوقت الذي تتطلع فيه أماكن العمل إلى الترحيب بموظفيها مرة .. المزيد..
هناك فارق كبير بين أن يكون فريقك مجهداً وأن يكون منهكاً؛ حيث تشكل مسألة إنهاك الموظفين أمراً هاماً بالنسبة إلى الشركات في جميع أنحاء العالم، وتتنبأ .. المزيد..
لا يمكن إنكار هاجس النجاح في ثقافتنا، وربما يكون نابليون هيل (Napoleon Hill)، مؤلف كتاب "فكِّر لتصبح غنياً" (Think and Grow Rich)، هو صاحب فكرة التعلُّم من أولئك الذين .. المزيد..
عندما دخلت في مجال الأبحاث، لم يخطر في بالي أنَّ انطوائيتي قد تجعل العمل يبدو وكأنَّه ساحة معركة؛ إذ يُقال إنَّ العلماء ليسوا مضطرين للتفاعل مع الناس، .. المزيد..
تُعدُّ القوى العاملة المشتركة بأكملها عنصراً هاماً في أيِّ عمل ناجح، وتتطلب اهتماماً مستمراً لضمان سماع جميع الأفكار والاعتراف بها، فالتنوع هو .. المزيد..
عندما يسيطر الإرهاق النفسي على بيئات العمل، فقد تلعب علامات التقدير دوراً حاسماً في تحفيز الموظفين كما يمكن للتعزيز الإيجابي أن يخلق شعوراً .. المزيد..
يكاد يكون من نافلة القول أنَّ الاعتراف بجهود موظفيك وتمكينهم أمر هام، لاسيما عند اقتراب عطلات طويلة، بحيث يضطر الموظفون إلى العمل لساعات أطول، وبذل .. المزيد..