Top
مدة القراءة: 4 دقيقة

فائدة من استخدام الساونا

فائدة من استخدام الساونا
مشاركة 
الرابط المختصر

حمامات البخار وغرف صغيرة مع تسخين حرارة إما جافة أو رطبة اعتمادا على تفضيل شخصي. وغالبا ما تستخدم لتطهير ، تهدئة وتنشيط الجسم وحرق السعرات الحرارية. لا ينبغي أن حمامات البخار يتم استخدامها من قبل ذوي أمراض القلب أو الجهاز التنفسي والنساء الحوامل والمسنين وينبغي الحد من وقتهم في حمامات البخار. شرب الكحول قبل الدخول إلى الساونا وسوف يتصدى لآثار الغرفة كما الكحول هو اكتئاب.



يحرق السعرات الحرارية بينما كان يجلس في الساونا والأوعية الدموية تصبح أكثر مرونة والأيض وزيادة معدل النبض. الخاص "الحدود القصوى من الاستفادة من زيادة الدورة الدموية ،" وفقا لجامعة كولومبيا في برنامج الخدمات الصحية ، اذهب واسأل أليس ، في الكثير بنفس الطريقة فوائد الجسم من ممارسة الرياضة البدنية. كما يمكنك حرق 600 سعرة حرارية أكبر قدر من الجلوس في الساونا لمدة نصف ساعة.

تطهير الاسترخاء في النتائج ساونا في التطهير العميق وتغذية البشرة الخاص بك المسام من خلال التعرق الشديد. وهذا يمكن أن تساعد في حل مشاكل الجلد مثل حب الشباب مكافحة ، والذي ينتج عندما يسد أحد المسام. التعرق الشديد أيضا النشرات السموم من الجسم عن طريق المسام.

البلسم وانبساط العديد من الوقت خبرة في ساونا تكشف اننا نشعر بارتياح أنها وخالية من المخاوف ، وبالتالي تخفيف القلق والشعور بالاكتئاب. وهذا يمكن أن يكون في اطار بسبب ارتخاء العضلات التي يمكن أن تسبب للعقل أن "تحذو حذوها" ، وفقا لاذهب واسأل أليس الموقع. وتحسنت أيضا العضلات التي يمكن أن تؤدي إلى إصابات أقل من ممارسة الرياضة البدنية.

المصدر: howticle.com

 


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.



ساعدنا في تطوير عملنا وقيّم هذه المقالة


تعليقات الموقع