Top


مدة القراءة:4دقيقة

عطرك يدل على شخصيتك

عطرك يدل على شخصيتك
الرابط المختصر

عطرك المفضل هو الطريق لمعرفتك جيداً، فأي عطور تفضلين هي باختصار أنت بكل المواصفات، فاختبري نفسك باختيار عطرك، الآن جاوبي و تعرفي على نفسك.




 1. لو ابتكرت عطرا ماذا تسميه:

أ‌- حواء.
ب‌- الليل.
ج- أريج.
د- القمر.
ه – شذى.

2. الصفة التي ترغبين أن تقال عطرك:

أ‌- أنيق.
ب‌- غني.
ج- منعش.
د- رقيق.
ه- أخّاذ.

3. أي رائحة تحبين:

أ- الحلوى.
ب- الوردة في الصباح.
ج- الغسيل النظيف والمجفف.
د- البحر.
ه- الأرض بعد المطر.

النتائج:

  • إذا كانت معظم إجاباتك من فئة "أ"، فأنت تحبين العطور المصنوعة من عبير الأزهار، ممّا يدل على أنك امرأة منفتحة على العالم، شخصيتك ديناميكية وواثقة من نفسك.
  • إذا كانت معظم إجاباتك من فئة "ب"، فأنت تحبين العطور الشرقية الغنية بالتوابل ممّا يدل على أنك تتمتعين بشخصية قوية، وأنتِ حتماً امرأة يصعب نسيانها بسهولة.
  • إذا كانت معظم إجاباتك من فئة "ج"، فأنت تحبين العطور الخضراء المنعشة، فالطبيعة الخضراء مكانك المفضل، وبين أحضانها تشعرين بالراحة والهدوء.
  • إذا كانت معظم إجاباتك من فئة "د"، فأنت تحبين العطور المستخرجة من الفاكهة مما يدل على أنك امرأة تتعاملين مع الحياة ببساطة، وهنا يكمن سر السحر الذي يحيطك باستمرار.
  • إذا كانت معظم إجاباتك من فئة "ه"، فأنت تحبين العطور المخملية ممّا يدلّ على أنك امرأة مرهفة الذوق تحافظين بشكل دائم على أناقتك الكاملة وطلتك المعهودة، تتمتعين بأسلوب خاص بك.

 

 


تنويه: يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من إدارة النجاح نت.





تعليقات الموقع